هنا الزاهد تغني مع تامر حسني أغنيته الجديدة "جامدين جامدين"

الإثنين، 15 يوليو 2024 07:17 م

تامر حسني و هنا الزاهد

تامر حسني و هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد، التريند علي السوشيال ميديا، حيث نشرت فيديو لها عبر حسابها الرسمي علي الأستوري "بإنستغرام" تغني فيه مع النجم تامر حسني، أغنيته الجديدة "جامدين جامدين" حيث تفاعل معهم عدد كبير من الجمهور و محبي تامر حسني و هنا الزاهد.

تفاصيل أغنية تامر حسني الجديدة 

أشعل الفنان تامر حسني، أجواء الساحل الشمالي، بأغنيته الجديدة "جامدين جامدين"، حيث أنها أصبحت تتردد في كل مكان سواء على الشواطئ أو في أماكن السهر.

وقد نجحت أغنية تامر حسني "جامدين جامدين" نجاحًا كبيرا فور نزولها علي اليوتيوب، حيث أن الأغنية من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد وماستر علي فاتح الله وجيتارات محمد مغربي، و كلمات الأغنية تقول: "لو حد زعلان قابلك هاته من ايديه  قوله في ناس فرحانه وجو جديد عليه لو جالنا بس هيطلع من كل اللي فيه احنا لمتنا دي بالدنيا كلها كل دقيقه انبساط بنستغلها والسكة اللي بتزعل نمشي عكسها".

آخر أعمال تامر حسني في السينما 

ويقال إن آخر أعمال تامر حسني الناجحة في السينما كان فيلمه "تاج" الذى عرض في موسم عيد الأضحى العام الماضى 2023، و حقق نجاح كبير، ومن أبطال الفيلم، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، إحسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search