ضربة مقوية لترامب.. محاولة إغتيال لترامب تصب فى مصلحتهُ..

الأحد، 14 يوليو 2024 01:46 م

محاولة إغتيال ترامب

محاولة إغتيال ترامب

         ترامب من الشخصيات العالمية التى أحدثت تغييراً فى العالم وفى أمريكا وكثير من الأمريكيين كانوا يقفون حول ترامب ويلتفون حولهُ، فقد حاز بشعبية أمريكية كبيرة وكثير من شعوب العالم كانوا يؤيدون ترامب فى كثير من المواقف التى كام يتخذها رغم أن هناك البعض كانوا يَرون أن ترامب يفعل أشياء غريبة ومواقفهُ تصب فى مصلحتهُ، ولكن العكس صحيح وتم إثبات ذلك بعد أن قاموا بإبعادة بكل الطرق عن رئاسة أمريكا، ببعض الفضائح والقضايا المُلفقة حتى الآن خوفًا من نزولهُ الأنتخابات الرئاسية الأمريكية، فمن يريد إبعادة يعلم أن ترامب سيكتسح بشعبيتهُ الطاغية.

   

         فتعرض ترامب لضربة مُقوية لهُ وتُثبت كل ماقاله عن محاولة إبعادة عن المشهد السياسى الأمريكى، فقد تعرض لمحاولة إغتيال أثناء وقوفةُ وسط جماهيرهُ العريضة، وهو يُلقى عليهم كلمتهُ فكان يقف وسط حشودهُ التى ستسير وراءه فى الأنتخابات الرئاسية القادمة، فقام فجأة شاب أمريكى بإطلاق النار عليهِ فتجمع فورًا حولة الحراس لمحاولة حمايتهُ بأى شكل وأخذوة إلى العربية الخاصة بهِ خوفًا على حياتهُ.

التحقيقات الخاصة بمحاولة الإغتيال

          أسرع المكتب الفيدرالى فى البدأ فى التحقيقات الخاصة بمحاولة قتل دونالد ترامب وأثبت أن تلك الواقعة تُعتبر محاولة إغتيال لترامب، فهى محاولة إغتيال للرئيس السابق دونالد ترامب لمصالح شخصية فكثير من الشخصيات الدولية كان لديها إعتراضات كثيرة على دونالد ترامب، فمن الممكن أن يكون ذلك الشخص الذى خطط لقتل ترامب له مصلحة بعدم وجود ترامب على قيد الحياة خوفًا من أن ينجح دونالد ترامب فى الإنتخابات الرئاسية القادمة.

       وتوصلت التحقيقات الفيدرالية إلى معلومات عن مُطلِق النار على ترامب، اسمهُ هو توماس ماثيو كروكس ويبلغ من العمر 20 عامًا وتم إزهاق حياته على الفور بعد ضربة للنار، فكيف ذلك؟.. وما الهدف من إطلاق شاب صغير النار على ترامب؟.. كثير من التساؤولات التى تطرح نفسها فى ذلك الموقف، وقد تسبب إطلاق النار فى  إصابة ترامب فى أذنهُ وموت شخص وإصابة أثنين، ولا أحد يعلم ما الهدف من ذلك حتى الآن، ولكن تستمر التحقيقات فى ذلك.

   

تعليقات رؤساء العالم على محاولة الإغتيال

 

  • أستنكر العاهل البحرينى ما حدث لترامب من إطلاق النار.
  • وعلقت مصر على ذلك الموقف بإستدانة وإستنكار لذلك الحادث، وتمنت الشفاء العاجل لترامب.
  •  الرئيس البرازيلى على تلك الواقعة بأنه لابد على كل ديمقراطى أن يرفض تلك الواقعة.
  • والرئيس الكوبى حاول الإشارة إلى المتسبب فى ذلك الحادث لدونالد ترامب هى القيادة الرئاسية التى تقود أمريكا حالياً.

وكثير من زعماء الدول والشخصيات الهامة قاموا بإستنكار محاولة الإغتيال، وستنكشف الحقيقة خلال الأيام القادمة عن الأسباب التى حدثت من خلالها محاولة الأغتيال، والأحداث التى ستترتب على محاولة الإغتيال.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search