شاهد مجانًا: الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا عبر 4 قنوات بث

الأحد، 14 يوليو 2024 09:44 ص

الأرجنتين

الأرجنتين

في ليلة لا تُنسى من ليالي كرة القدم، يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم اللقاء الحاسم الذي سيجمع بين عملاقي أمريكا الجنوبية، الأرجنتين وكولومبيا، في نهائي كوبا أمريكا 2024. 

اللقاء الذي سيُقام على ملعب هارد روك، يوم الإثنين الموافق 15 يوليو 2024، وسينطلق في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت مصر والسعودية.

الأرجنتين ضد كولومبيا 

القنوات الناقلة

على الرغم من عدم وجود قناة عربية تقوم بنقل البطولة، إلا أن هناك عدة قنوات عالمية ستقوم بالنقل المجاني لهذا الحدث الكروي الكبير. 

من بين هذه القنوات، نجد قناة آرينا 4 المجرية، وقناة آرينا سبورت في صربيا وسلوفينيا والأرجنتين، بالإضافة إلى قناة كانال 5 المكسيكية، وقناة سبورت تي في 2 البرتغالية.

الطريق إلى النهائي

المنتخب الأرجنتيني، بقيادة النجم الكبير ليونيل ميسي، تأهل إلى النهائي بعد فوزه على كندا بثنائية نظيفة، في حين تمكن المنتخب الكولومبي من تجاوز عقبة أوروجواي بهدف نظيف ليضمن مكانه في النهائي.

التشكيل المحتمل

يتوقع الخبراء مباراة مليئة بالتكتيكات الفنية والمهارات العالية، حيث يتطلع كلا المنتخبين لإضافة لقب جديد إلى تاريخهما الكروي العريق. 

التشكيل المتوقع للمنتخب الأرجنتيني يضم إيميليانو مارتينيز في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، وماركوس أكونيا، بينما يتوسط الميدان جيوفاني لو سيلسو، إنزو فيرنانديز، رودريجو دي بول، وأليكسيس ماك أليستر، ويقود الهجوم جوليان ألفاريز إلى جانب ليونيل ميسي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search