محمود الخطيب يتلقى دعوة لحضور الجمعية العمومية لرابطة الاندية الأوروبية

السبت، 13 يوليو 2024 09:21 م

الخطيب والخليفي

الخطيب والخليفي

تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، يوم السبت، دعوة لحضور فعاليات الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية.
ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي توجيه القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ورئيس رابطة الأندية الأوروبية الدعوة إلى محمود الخطيب لحضور تلك الفعاليات التي ستقام بمدينة أثينا اليونانية. 
وتقرر اقامة النسخة 31 من الجمعية العمومية للاندية الأوروبية في الفترة ما بين 8 و10 أكتوبر القادم. 
وأعرب الخليفي في بداية رسالته الموجهة الى رئيس النادي الأهلي عن تهانيه ببلوغ الفريق الاحمر لمونديال الاندية لسنة 2025.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد استحدث نظاما جديدا لكأس العالم للأندية سنة 2025، بمشاركة 32 ناديا. 
وسيمثل النادي الاهلي، بطل افريقيا، القارة السمراء في مونديال 2025، الى جانب الوداد المغربي و والترجي التونسي، وصنداونز الجنوب افريقي. 
وسبق ان لبى الكابتن محمود الخطيب في الموسم الماضي دعوة رئيس النادي الفرنسي لحضور مباراة باريس سان جيرمان وفريق مارسيليا في كلاسيكو الدوري الفرنسي.

وجاء في نص الرسالة:
"عزيزي، كابتن محمود الخطيب، أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025".
"هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين في النادي"."وبهذه المناسبة وبالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل ". 
" نأمل أن تنضم إلينا في أثينا، جنبا إلى جنب مع أكبر تجمع لأعضاء رابطة الأندية الأوروبية على الإطلاق، حيث إن مساهمتك القيمة ومشاركتك الفعالة ستكون مفيدة في تشكيل مستقبل كرة القدم للأندية ".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search