شذى نجم ترحل على طريقة احمد رفعت بعد توقف عضلة القلب

السبت، 13 يوليو 2024 08:06 م

شذى نجم

شذى نجم

محمود الشناوى

شذى نجم تفارق الحياة بتوقف قلبها ووزارة الشباب تتحرك

تعرضت السباحة شذى نجم إلى أزمة صحية بدأت بتوقف قلبها أثناء التدريب  السباحة المصرية شذى نجم وفارق الحياة بعد فترة على طريقة اللاعب الراحل أحمد رفعت

تعرضت البطلة شذى نجم إلى تدهور حالتها الصحية خلال الفترة الماضية والتي استمرت شهراً واحداً تقريباً

ماذا فعلت وزارة الرياضة 
وجه  وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي فور  عمله بالحادث بتشكيل فريق من أعضاء اللجنة العليا للرياضيين بالوزارة لمتابعة حالة السباحة شذى نجم بعد نقلها إلى معهد ناصر قبل أن تفارق الحياة، اليوم السبت.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عبر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة عن بالغ حزنه الشديد لوفاة اللاعبة الناشئة شذى نجم والتى سقطت مغشيا عليها وتم نقلها على إثر ذلك إلى معهد ناصر

وزير الشباب والرياضة 

نعي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أسرة الرياضة والسباحة المصرية فى وفاة اللاعبة الناشئة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي، بعد صراع مع المرض .

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن بالغ حزنه الشديد لوفاة اللاعبة الناشئة والتى سقطت مغشيا عليها وتم نقلها على إثر ذلك الى معهد ناصر بعد متابعة لحظية من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة واللجنة الاولمبية المصرية واتحاد السباحة.

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر ادريس  بخالص العزاء لأسرة اللاعبة واسرة الرياضة المصرية داعيا الله ان يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها واسرتها الصبر والسلوان.

قصة شذى نجم 
بدأت قصة البطلة شذى نجم لحظه تعرضها لأزمة قلبية وتوقف عضلة القلب وتم نقلها إلى وحدة الإسعاف الموجودة على الحمام الأولمبي بأحد النوادي الخاصة بمدينة طنطا وأجريت الإسعافات الأولية لها وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تدهور حالة شذى نجم 
تعرضت لقرح كثيرة و نزفت بشدة وفقدت هيموجلوبين، وفقدت الوعي وتوقف قلبها أثناء التمرين وفقدت الوعي منذ أكثر من شهر، وقلبها توقف ٣ مرات.

العمليات 
أجرت 5 عمليات جراحية في محاولة لإنقاذ حياتها وطوال الفترة كانت السباحة شذى نجم في غيبوبة طويلة رغم اتصالها بالأجهزة الطبية.

معلومات عن شذى نجم
1- كانت اللاعبة تنشط في فريق السباحة بنادي طنطا الرياضي.

2- تبلغ من العمر 15 عامًا، إذ تعد من مواليد عام 2009.

3- كانت اللاعبة قد تعرضت لأزمة صحية في القلب خلال الفترة الماضية، قبل وفاتها اليوم عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search