قميص برشلونة الجديد الاكثر مبيعا

السبت، 13 يوليو 2024 05:49 م

قميص برشلونة الجديد

قميص برشلونة الجديد

انطلقت عملية بيع قمصان نادي برشلونة الاسباني للموسم الجديد 2024-2025 في بعض دول العالم. 
ورغم عدم الاعلان الرسمي من طرف برشلونة عن القميص الجديد للفريق الكتلوني ، مع تبقي نحو شهر على الانطلاقة الرسمية للموسم، إلا ان موقع "Footyheadlines"، المتخصص في تتبع اخر اصدارات قمصان الاندية والمنتخبات، رصد بالصور بدء بيع قميص النادي الإسباني. 
وتسارعت جماهير برشلونة في مدن تورونتو الكندية و سيول بكوريا الجنوبية وميكسكو سيتي وسنغافوره والامارات لاقتناء قميص فريقها المفضل مستفيدة من اسبقية مدنها في طرح قمصان البارسا للبيع. 


القميص الجديد 


وقد تم الكشف في وقت سابق، في انتظار الاعلان الرسمي، عن شكل القميص الجديد، والذي سيتميز بانقسامه للونين الازرق والاحمر، ويخل شعار النادي في وسط صدر القميص، مع تواجد العلامة التجارية المصنعة لمستلزمات النادي "نايك" الى جانبه، فيما يتصدر الراعي "Spotify" واجهة قميص النادي الذي سيشير عبر ملصق باحتفاله بالذكرى 125 لتأسيسه في نوفمبر القادم، كما سيشير لذكرى مرور 15 سنة على تحقيق الثلاثية التاريخية "الدوري والكأس ودوري الأبطال" للمرة الاولى في تاريخ النادي موسم 2008-2009.


تأخر الاعلان


ويعود سبب تأخر الإدارة في الإعلان رسميا عن القميص الجديد للنادي الكتلوني لاعادة نظر الإدارة في تعاقدها مع شركة "نايك" والذي يمتد لسنة 2028، لكن ادارة الرئيس لابورتا تفاوض الشركة الأمريكية لصناعة المستلزمات الرياضية للنادي على تعديل بعض البنود، وخاصة المادية منها، بغرض رفع المقابل المالي الذي يتحصل عليه النادي. 
ويعاني النادي من ازمة اقتصادية خانقه، ويسعى لزيادة موارده للتغلب على قوانين اللعب المالي النظيف الذي يعرقل دخوله لسوق الانتقالات بأريحية لتعزيز صفوف الفريق لاستعادة القدرة على المنافسة على الالقاب الموسم المقبل.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search