غارة إسرائيلية على مكان محمد الضيف ولم يتم التعرف على قتلهُ من عدمهُ

السبت، 13 يوليو 2024 05:23 م

القائد العسكرى بحركة حماس محمد الضيف

القائد العسكرى بحركة حماس محمد الضيف

    يسعى الجيش الإسرائيلى منذ إندلاع الحرب على غزة فى السابع من أكتوبر العام المُنقضى بالقضاء على كل أنواع الحياة فى غزة وخارج غزة فى فلسطين كُلها، بضربات متفرقة غير مدروسة وغارات على كل أشكال الحياة فى فلسطين وغزة خاصةً، وبعض الغارات على قيادات حماس حتى يكون هناك دافع أو سبب لكل هذا الدمار وهو قولهم الدائم بأنهم يسعون إلى التخلص من حركة حماس الإرهابية التى تهدد حياتهم وحياة الجميع بالخطر، فهذة هى حجتهم بإبادة الشعب الفلسطينى.

     فمنذ قليل كان هناك مسؤول إسرائيلى قدم تصريح بأن هناك غارة غسرائيلية أستهدفت محمد الضيف وهو مسؤول عسكرى كبير فى حركة حماس وقاد العديد من الحركات العسكرية ضد الجيش الإسرائيلى وهو يعتبر نبغة من قواد حماس ومقتلهُ هو هدف للقوات الإسرائيلية بأوامر من الموساد.

     فأعلن المسؤول الإسرائيلى لل cnn بأن القوات الإسرائيلية تسعى الآن بالتحقق من موت محمد الضيف، وفى تلك الغارة قُتل أكثر من 20 فلسطينياً وهناك عشرات المصابين.

     فيسعى الموساد والقوات الإسرائيلية إلى قتل القادة الذين يقودون الشباب لعمليات عسكرية ضد الجيش الإسرائيلى، فمحمد الضيف هو قائد عبقرى أسر حوالى 150 شخص من الإسرائيليين وقاد حملات عسكرية كبيرة ضد الجيش الإسرائيلى وحقق نجاحات كبيرة، فلذلك كان الموساد يسعى إلى ترقبهُ ومحاولة قتلة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search