ريال مدريد يستعد لصفقة أندريك الفلكية بتكاليف خيالية

السبت، 13 يوليو 2024 02:22 م

أندريك

أندريك

في تحول مثير للأحداث، يتواصل الحديث عن صفقة انتقال البرازيلي الشاب أندريك إلى ريال مدريد الإسباني، قادمًا من بالميراس البرازيلي.

أندريك

العقد القياسي لأندريك

رغم أن أندريك لم يوقع بعد على عقود انتقاله إلى ريال مدريد بسبب كونه دون السن القانونية، فقد اتفق النادي الملكي مع بالميراس منذ يناير 2022 على التعاقد مع اللاعب في صفقة تصل قيمتها إلى 45 مليون يورو.

تقديم أندريك في البرنابيو

صحيفة “سبورت” الإسبانية كشفت أن ريال مدريد سيقدم أندريك للجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو يوم الـ26 من شهر يوليو الجاري.

تفاصيل مالية مذهلة

ريال مدريد سيدفع قيمة ثابتة قدرها 35 مليون يورو لصالح بالميراس، بالإضافة إلى 25 مليون يورو كمتغيرات في عقد اللاعب، وقد وصلت نسبة الضرائب التي سيدفعها النادي في صفقة أندريك إلى 12 مليون يورو.

المتغيرات والأهداف

بالميراس حصل بالفعل على 6.5 مليون يورو من قيمة المتغيرات قبل أن يرتدي اللاعب قميص ريال مدريد.

وتشمل المتغيرات عدد الأهداف التي سجلها اللاعب دوليًا ومع فريق بالميراس، بالإضافة إلى مبلغ 1.5 مليون يورو بسبب مشاركته في كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل.

أندريك: الحلم البرازيلي الجديد

أندريك، الذي يُعتبر من أبرز المواهب الشابة في البرازيل، يحمل الآمال الكبيرة ليكون النجم القادم في سماء كرة القدم العالمية. 

ومع اقترابه من ارتداء قميص ريال مدريد، تتجه الأنظار إلى كيفية تأقلمه مع الكرة الأوروبية وما سيقدمه من إضافة للنادي الملكي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search