تصريحات كولر عقب الفوز على بيراميدز

السبت، 13 يوليو 2024 12:41 ص

مارسيل كولر

مارسيل كولر

عبر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي عن سعادته بالفوز المثير الذي حققه فريقه على بيراميدز. 
وكان  الأهلي قد تغلب على بيراميدز بثلاثة أهداف لهدفين في لقاء مؤجل من الجولة 14 لدوري نايل، ليوقف قطار انتصارات بيراميدز المتتالية عند 14 مباراة، فيما يواصل الاهلي انتصاراته بعد وصوله للرقم 13.
ودشن كولر المؤتمر الصحفي الذي اعقب اللقاء بتوجيه الشكر للمسؤولين عن صيانة ارضية ستاد القاهرة، مبديا رضاه عن شكل الارضية التي انتقدها عقب المباراة الماضية. 
وعن المباراة قال المدرب السويسري "قدمنا 20 دقيقة مميزة وتقدمنا في النتيجة قبل ان نسمح للمنافس بالتعديل من خطأ دفاعي، وبدأنا نشعر بهروب اللقاء من بين ايدينا، لكننا تحدثنا مع اللاعبين بين الشوطين، واجرينا تغييرات بحسب سير اللقاء، ونجحنا في الفوز". 


أداء الحكم


ورفض مدرب الاهلي اثارة اي شكوك حول مستوى التحكيم بالتأكيد على انه لم يؤثر على اللقاء، مضيفا "اليوم كنت اهدى في ردود افعالي على قرارات الحكم بالمقارنة مع المباريات السابقة ". 
وكان اللقاء قد اداره طاقم تحكيم اسباني بقيادة خافيير ألبيرولا روخاس.


ضغط مباريات 


وتطرق كولر لضغط المباريات الذي يعاني منه بإستمرار قائلا " نعاني من ضغط مباريات ونضطر للتعامل مع اصابات التي يتعرض لها اللاعبين، بالتالي علينا الاستفادة بأفضل شكل من القائمة الكبيرة التي نملكها  لمواجهة هذه الظروف، وعلى الجميع ان يكون جاهزا للمشاركة في اي وقت، وحتى ولو كان خارج القائمة في المباراة السابقة". 
وشدد المدرب السويسري مرة اخرى" لم ارى في تاريخي التدريبي الطويل هذا الكم من المباريات في شهرين، هذا بالإضافة لتوفر  المنافس على فترات راحة اكثر منا، وعدم تعرضه للضغط مثلنا".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search