موعد مباراة فالنسيا و ريال مدريد اليوم الأحد 21 مايو 2023

السبت، 20 مايو 2023 09:09 م

٢٠٢٣٠٥٢١_٠٠٠٨٢٦

٢٠٢٣٠٥٢١_٠٠٠٨٢٦

تستضيف فرقة فالنسيا اليوم منافسها القوي ريال مدريد ضمن فعاليات الجولة الخامسة و الثلاثون من الدوري الإسباني لكرة القدم. يخوض الفريقان هذه المباراة المرتقبة على ملعب مستايا ، وتحديداً في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة و مكة المكرمة.

موعد مباراة فالنسيا و ريال مدريد اليوم الأحد 21 مايو 2023

ريال مدريد ضد فالنسيا

[caption id="attachment_11293" align="alignnone" width="600"]الدوري الأسباني موعد ريال مدريد و فالنسيا[/caption] يسعى كل من فالنسيا وريال مدريد إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة من أجل تحسين ترتيبه في الدوري الإسباني. يدخل ريال مدريد هذه المباراة بعد فوز سهل في الجولة السابقة على ضيفه خيتافي بهدف دون رد . أما فالنسيا فقد أستطاع أيضًا أن يتغلب علي نادي سيلتا فيجو في الجولة السابقة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد. يترقب عشاق كرة القدم هذه المواجهة المثيرة بين الفريقين اللذين يمتلكان جماهير ضخمة في أنحاء العالم كافة. وتأمل جماهير كل من هذين الفريقين في أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والندية والأهداف الرائعة.

ترتيب ريال مدريد قبل مباراة الليلة 

و يحتل النادي الملكي ريال مدريد بقيادة المخضرم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المركز الثاني متفوقًا علي نادي أتلتيكو مدريد الذي يحل ثالثا ، و يمتلك المرينجي قبل مباراة الليلة حتي الآن 71 نقطة قد جمعهم من خلال 34 مباراة.

ترتيب فالنسيا قبل مباراة الليلة

بينما يتواجد نادي فالنسيا في المركز السادس عشر و هو مركز لا يليق بالخفافيش الذي تعود أن يكون دائما من بين الكبار ، و يمتلك نادي فالنسيا حتي الآن قبل مباراة الليلة 37 نقطة قد جمعهم من خلال 34 مباراة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search