وكيل زكريا هوساوي يصدر بيانًا قويًا حول مستقبله مع الاتحاد

الجمعة، 12 يوليو 2024 11:34 ص

زكريا هوساوي

زكريا هوساوي

رفيع الشهراني، وكيل زكريا هوساوي، يخرج عن صمته ليوضح حقيقة الأمور المتعلقة بمستقبل موكله، في تصريحات عبر منصة “إكس”، أكد الشهراني أن هوساوي ملتزم بعقده مع نادي الاتحاد ويحترم بنوده.

زكريا هوساوي

نفي شائعات المخالصة المالية 

وكيل اللاعب ينفي بشكل قاطع الشائعات التي تحدثت عن رغبة هوساوي في مخالصة عقده مع الاتحاد، الشهراني يؤكد أن ما يتردد حول هذا الأمر غير صحيح، وأن القرار بشأن مستقبل هوساوي يعود للنادي.

العروض المقدمة للنادي وليست للاعب 

الشهراني يوضح أن العروض المقدمة هي للنادي وليست للاعب، وأن الاتحاد هو صاحب القرار بشأن إعارة هوساوي أو انتقاله أو مقايضته، ويشدد على أن اللاعب يحترم عقده ويتطلع للمستقبل بتفاؤل.

تمنيات بالتوفيق للطرفين 

وكيل هوساوي يعبر عن تمنياته بالتوفيق للطرفين في قادم الأيام، ويؤكد أن هوساوي يركز على مسيرته الكروية ويسعى لتقديم أفضل ما لديه.

مسيرة هوساوي مع الاتحاد 

زكريا هوساوي، الذي انضم إلى صفوف الاتحاد في صيف 2022، شارك في 39 مباراة وساهم في تسجيل ثلاثة أهداف، وعلى الرغم من الأنباء التي تربطه بالانتقال إلى الهلال، يبقى مستقبله مع الاتحاد محل احترام والتزام.

متى فتح باب الانتقالات في السعودية 2025؟

في عام 2025، فُتح باب الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي يوم 18 يوليو واستمر حتى 2 سبتمبر.

هذه الفترة تُعد فرصة ذهبية للأندية لتعزيز صفوفها بلاعبين جدد والتحضير للموسم الجديد بأفضل شكل ممكن، أما الانتقالات الشتوية، فقد بدأت في أول يناير واختتمت في 31 يناير من نفس العام.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search