فرص استثمارية جديدة في المدينة المنورة لدعم التنمية والخدمات

الخميس، 11 يوليو 2024 08:44 م

أمانة المدينة المنورة

أمانة المدينة المنورة

طرحت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة اليوم، عبر منصة “استثمارات المدينة” مجموعة من الفرص الاستثمارية المتاحة للقطاع الخاص، وذلك بهدف الإسهام في تطوير البنية التحتية وتعزيز الخدمات المقدمة في المنطقة.

تتضمن الفرصة الأولى إنشاء وتشغيل وصيانة مبنى متعدد الاستخدامات بمساحة تتجاوز 2000 متر مربع. 

يقع هذا المبنى في حي العهن على طريق الملك عبدالله، وسيشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية التي ستسهم في تنشيط الحركة الاقتصادية في المنطقة.

الفرصة الثانية هي إنشاء وتشغيل وصيانة مجمع رياضي متكامل على طريق عمر بن الخطاب رضي الله عنه في حي أبو كبير.

 يمتد المشروع على مساحة تتجاوز 14000 متر مربع، ويهدف إلى تقديم خدمات رياضية وترفيهية للسكان، مما يعزز من جودة الحياة ويشجع على ممارسة الرياضة في المجتمع.

تشمل الفرصة الثالثة إنشاء وتشغيل وصيانة مجمع لمواد البناء في حي العزيزية على طريق الملك خالد.

 يمتد المشروع على مساحة تتجاوز 53000 متر مربع، وسيعمل على تلبية احتياجات السوق المحلي من مواد البناء، بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة للسكان المحليين.

كما دعت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة جميع الراغبين في الاستثمار والاطلاع على مزيد من الفرص الاستثمارية إلى زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة "استثمارات المدينة" عبر الرابط التالي: [استثمارات المدينة](http://investmadinah.sa/GovInvs/list).

 يمكن من خلال هذا الرابط الحصول على معلومات تفصيلية حول الفرص المتاحة وشروط التقديم.

تسعى هذه المبادرات إلى جذب المستثمرين المحليين والدوليين لتعزيز التنمية الاقتصادية في المدينة المنورة. من خلال هذه الاستثمارات، من المتوقع أن تشهد المنطقة تحسينات كبيرة في البنية التحتية والخدمات، مما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد وتحقيق التنمية المستدامة.

من خلال هذه الفرص الاستثمارية، تسعى الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة إلى خلق بيئة اقتصادية جاذبة وتحفيز القطاع الخاص على المشاركة في التنمية المستدامة للمنطقة، مما يعكس التزامها بدعم المجتمع المحلي وتوفير الفرص الاقتصادية المتنوعة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search