اليوديانج يتلقى عرضاً رسمياً والأهلى يتفاوض

الخميس، 11 يوليو 2024 07:13 م

اليوديانج

اليوديانج

محمد جمال

طرح نادي الخلود السعودي عرضًا ضخمًا للحصول على خدمات اللاعب أليو ديانج، لاعب خط وسط النادي الأهلي المصري، تفاصيل هذا العرض تتلخص في النقاط التالية:

١-عرض نادي الخلود 
قدم الخلود عرضًا بقيمة 650 ألف دولار لاستعارة اللاعب لمدة موسم واحد، كما عرض مبلغًا إضافيًا قدره 3 ملايين دولار كخيار شراء نهائي للاعب بعد انتهاء فترة الإعارة، وفي عرض لاحق، رفع النادي السعودي عرضه المالي ليصل إلى 4 ملايين دولار كقيمة شراء نهائية.

وشروط صفقة ديانج يشترط النادي السعودي لإتمام الصفقة أن يجتاز اللاعب الفحص الطبي بنجاح للتأكد من جاهزيته البدنية قبل التوقيع النهائي على العقد وانتقاله رسميًا إلى صفوفه.

٢-المكافآت والحوافز
ضمن العرض الأخير، تقدم الخلود بمنح الأهلي مكافأة قدرها 300 ألف دولار في حال شارك ديانج بنسبة تزيد عن 70% من مباريات الفريق.

٣-موقف النادي الأهلي
في البداية، رفض النادي الأهلي العرض الأول البالغ 3.7 مليون دولار، وطالب بمبلغ 6 ملايين دولار للموافقة على البيع النهائي.

ومع العرض الأخير البالغ 650 الف في مقابل استعارة ديانج لمدة موسم، هناك اتجاه واضح من إدارة الأهلي للموافقة على الصفقة خلال الأيام المقبلة. 

بناءً على ذلك، يبدو أن نادي الخلود السعودي جادًا في ضم اللاعب أليو ديانج، حيث قدم عروضًا مالية مغرية للغاية، مما قد يدفع النادي الأهلي للموافقة في نهاية المطاف.

٤-من هو اليو ديانج 
أليو ديانج لاعب خط وسط مالي ينشط حاليًا مع النادي الأهلي المصري، ولد يوم 16 أكتوبر 1997 في مالي، منذ انضمامه للقلعة الحمراء في عام 2019، خاض ديانج 207 مباريات رسمية، حتى الآن مع الفريق، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 11 هدفًا آخر، ويُعتبر ديانج من أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري المصري، حيث ساهم بشكل كبير في فوز الأهلي بـ 6 بطولات خلال الـ3 مواسم الماضية.

على الصعيد الدولي، خاض ديانج 17 مباراة دولية مع منتخب مالي، سجل خلالها هدفًا واحدًا. كما شارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 مع منتخب بلاده. يُذكر أن ديانج البالغ من العمر 26 عامًا، مرتبط بعقد مع الأهلي حتى عام 2026 ، ويقدر سوق الانتقالات الحالي قيمته بنحو 4 ملايين يورو.

ويرتبط ديانج مع الأهلي بعقد حتى صيف 2026، وفرض النجم المالى نفسه بقوة على تشكيل الفريق الأحمر، وبات عنصرا لا غنى عنه في الكتيبة الحمراء، بفضل المجهود الجبار الذي يبذله في المباريات، والفدائية التي يتسم بها أداؤه في المباريات وحفظه لمهام وواجبات المكان الذي يلعب به داخل الملعب.

إنجازاته، فاز ديانج بلقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي في عامي 2020 و2021، كما حصل على لقب الدوري المصري الممتاز 3 مرات متتالية منذ انضمامه للفريق، أما على الصعيد الدولي، فقد شارك مع منتخب مالي في كأس الأمم الأفريقية 2022.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search