تيشيرت ريال مدريد لمبابى يحقق رقماً قياسياً عالمياً

الخميس، 11 يوليو 2024 04:04 م

مبابي بقميص الريال

مبابي بقميص الريال

حطمت مبيعات قميص كليان مبابي المنضم الصيف الحالي لريال مدريد الاسباني كل التوقعات. 
وانضم قائد المنتخب الفرنسي للنادي الملكي الصيف الحالي في صفقة انتقال حر بعد إنتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي. 
وكانت ادارة الريال قد انتظرت نهاية مشوار الديوك في كأس أوروبا على يد اسبانيا في نصف النهائي، للاعلان عن تفاصيل انضمام مبابي للريال، وموعد تقديمه بالإضافة لارتداءه القميص رقم 9. 
وتعين ان يتم تقديم مبابي على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم 16 يوليو الجاري في منتصف النهار.

رسالة


ودعت إدارة الريال  جماهيرها الى اقتناء قميص نجمها الجديد بالرسالة التالية "نقدم لكم القميص والزي الرسمي لكيليان مبابي، للاعبك المفضل، بالرقم والاسم الرسمي لمبابي على ظهر القميص، وتستطيع إضافة شعار الليغا او دوري الأبطال". 
ولم تتأخر جماهير الميرينجي في اقتناء قميص مبابي عبر المتجر الخاص بالنادي على الإنترنت الذي اضطر مع ضغط الطلبات الكبير على قمصان مبابي لتوجيه رسالة تحذير من تأخير التوصل بالطلبيات، نظرا للاقبال الذي فاق التوقعات. 


صدمة تجارية


ووصفت بعض التقارير الصحفية ما يحدث على المتجر الخاص بالنادي على الإنترنت ب"الصدمة التجارية" بعدما واجه الموقع الإقبال الكبير على قمصان مبابي برسائل تحذيرية. 
واشارت بعض الرسائل التحذيرية للجماهير الى انه "بالنظر للضغط الكبير على الطلبيات، قد يتأخر توصلكم بالطلبية الى فترة تتراوح مابين 4-6 اسابيع". 
وافاد الموقع زواره ان بامكانهم اقتناء قمصان لاعبين آخرين من النادي الملكي مع ضمان توصلهم بطلبياتهم خلال ثلاثة او أربعة أيام على اقصى تقدير. 


تغيير الارقام


كما ظهر عبر الموقع تغيير عدد من لاعبي الملكي لارقام قمصانهم في الموسم الجديد.
فقد انتقل اللاعب الاوروجواياني فيدي فالفيردي لارتداء القميص رقم 8، بدلا من رقمه السابق 15، والذي سيرتديه التركي اردا جولر عوض رقم 24. 
كما بات القميص الرقم 6 من نصيب الفرنسي كامافينجا بدلا من رقم 12، فيما سيرتدي مواطنه تشواميني القميص رقم 14 بدلا من 18 الذي بات من نصيب فاييخو المنضم الصيف الحالي للريال. 
وتحددت اسعار القميص مابين 120-180 يورو، مع زيادة قدرها 20 يورو في حالة اضافة شعار الدوري الاسباني او دوري أبطال أوروبا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search