التعليم السعودي يرسل 136 معلمًا للتدريس في الخارج
الأربعاء، 10 يوليو 2024 11:13 م
وزارة التعليم السعودية
أعلنت وزارة التعليم السعودية عن إرسال 136 معلمًا للتدريس في الجامعات والمدارس السعودية بالخارج في التخصصات المختلفة.
على أن يتم العمل بموجب القرار اعتباراً من العام الدراسي الجديد 1448/1447 هجريًا.
وقررت وزارة التعليم إرسالهم إلى 19 دولة من الدول الشقيقة.
وللتعرف على أسماء السادة المعلمين يُرجى الدخول على الرابط هنا.
وذلك في إطار حرص المملكة على إتاحة فرص تلقى التعليم لأبناء السعودية الذين يعيشون في الخارج، إلى جانب المسلمين والعرب الموجودين في هذه الدول.
وأشار محمد الغامدي مساعد وزير التعليم إلي أن المناهج التعليمية في السعودية أصبحت نحط أنظار العالم أجمع؛ لما تحويه من معلومات قيمة وسبل تعليم متكاملة.
واختتم حديثه بخالص أمانيه بالتوفيق للمعلمين الذين يغادرون للخارج، وأن يكونوا خير صورة للبلاد بعلمهم وتعليمهم.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
تاليا محمد هشام يحصد على ذهبيتين فى بطولة جمهورية للجمباز تحت 9 سنوات 2025 / 2026
14 مايو 2026 03:24 ص
ليلى محمود يحصد على ذهبيتين فى بطولة كأس مصر للجمباز تحت 9 سنوات 2025 / 2026
08 يناير 2026 08:15 م
فريدة نادر يحصد على ذهبيتين فى بطولة كأس مصر للجمباز تحت 9 سنوات 2025 / 2026
08 يناير 2026 08:12 م
خديجة اسلام يحصد على ذهبيتين فى بطولة كأس مصر للجمباز تحت 9 سنوات 2025 / 2026
08 يناير 2026 08:09 م
تاليا محمد هشام يحصد على ذهبيتين فى بطولة كأس مصر للجمباز تحت 9 سنوات 2025 / 2026
08 يناير 2026 08:06 م
1 المهندس إبراهيم طارق يهنئ شريف سعيد بعد تفوق ابنته وحصولها على المركز الأول على مستوى الجيزة في الشهادة الإعدادية
-
آدم هيثم أحمد كمال يتألق ويحصد 98.5% في الشهادة الإعدادية.. نموذج مشرف للتميز والاجتهاد
-
نيروز مصطفى إبراهيم تتألق في «ميزانسيه» إخراج وتأليف سامح بسيوني تعد جمهور المسرح بعرض استثنائي على الهوسابير
-
نيروز مصطفى إبراهيم.. موهبة سكندرية تشق طريقها بثقة نحو نجومية الصف الأول
-
هاجر وليد صبري تتألق في حفل تخرج الثانوية الصناعية بمشروع هندسي لصيانة أجهزة القلب الطبية
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً