من هى "Blondish" الكندية التى طلب الفنان "كريم كريم" بإلغاء حفلها؟

الأربعاء، 10 يوليو 2024 10:37 م

المغنية الكندية بلونديش

المغنية الكندية بلونديش

سوزان سعيد

“رخصتونا معاكم.. بكلم بتوع إيجيبت والمدارس الانترناشونال” ..بهذه الكلمات هاجم الفنان “كريم كريم”،  أحد أبطال فيلم"حريم كريم"،  المصريين الذين قاموا بشراء تذاكر حفل الفنانة الكندية “Blondish” المزمع اقامته ضمن مهرجان مدينة العلمين فى الساحل الشمالى بمصر فى السادس والعشرين من شهر يوليو الجارى.

من هى Blondish؟.. ولماذا يطالب معظم المصريين بإلغاء حفلها ومنعها من الدخول إلى مصر؟.. ستجدون الإجابة فى السطور التالية.

تدعم الكيان الصهيونى:

أوضحت “Blondish” عبر حسابها على انستجرام، دعمها للكيان الصهيونى حيث ذكرت مدينة “تل أبيب” الإسرائيلية من أقرب الأماكن إلى قلبها

وبعد هجوم  حماس على إسرائيل فى السابع من أكتوبر عام 2023، أعلنت بشكل قاطع دعمها للكيان الصهيونى فى حربه على الفلسطينيين فى غزة، كما نعتت الفلسطينيين بالإرهابيين، وفقاً لموقع “روسيا اليوم”.

رداً على “Blondish”، دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى فى مصر، حملة لمقاطعة حفلها بالساحل الشمالى،  مطالبين نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل بالتدخل لإلغاء الحفل.

“Blondish” تتراجع:

إعتذرت “Blondish” بعدها، وأكدت أنها فُهِمَت بشكلٍ خاطئ، وأنها حزينة على أرواح الأبرياء الذين يموتون من الجانبين.

فيما اعتبره العديدمن النشطاء فى مصر مراوغة من “Blondish" ليس أكثر، وأن دعمها للكيان الصهيونى لم يتغير.

 تدعم المثلية الجنسية

أعلنت  "Blondish" عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، عن مثليتها الجنسية، وكشفت عن علاقتها بحبيبتها ، وفقاً لموقع “مصراوى”.


 

تتولى شركة منظم الحفلات اللبناني ربيع مقبل تنظيم حفل “Blondish” فى مصر، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 2500، و 3500، و 6000 جنيه،  حيث تشارك الدي جي الكندية، في حفلات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، والتى ستقام فى الساحل الشمالي، في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

حتى هذه اللحظة، لم يصدر أى إعلان رسمى من الجهات المسئولة يوضح هل سيتم بالفعل إلغاء حفل “Blondish" أم سيعقد فى موعده أواخر الشهر الجارى!

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:07 AM

  • الشروق

    06:36 AM

  • الظهر

    12:52 PM

  • العصر

    04:25 PM

  • المغرب

    07:08 PM

  • العشاء

    08:27 PM

الأحد، 08 سبتمبر 2024
search