خبر حزين لجماهير شيرين.. حفلات الفنانه تُهدد بالإلغاء.. فما مصيرها

الأربعاء، 10 يوليو 2024 03:35 م

الفنانة شيرين عبد الوهاب

الفنانة شيرين عبد الوهاب

   كثير من الأخبار المتداولة اليوم عن الفنانة شيرين بأنها أنتقلت غلى مصحة نفسية بسبب أزمتها الأخيرة التى تعرضت لها مع الفنان “حسام حبيب”، ولكن تم تكذيب كل تلك الأخبار التى تداولها الكثير من المواقع.

    فأثار الفيديو المسرب لشيرين كثير من التساؤلات، فبعد التسريب الجميع بدأ أن يتنبأ بالأحداث القادمة التى ستحدث لشيرين عبد الوهاب لذلك أنتشرت الشائعات حولها وحول الأزمات الصحية التى من الممكن أن تتعرض لها، فقد ظهرت فى الفيدو كأنها إنسان آخر غير الفنانة شيرين التى نعرفها.

    فالجماهير المُحبة للفنانة شرين تتأثر بما يحدث معها، وكَثُرت التساؤلات حول الحفلات التى تم الإعلان عنها بالفعل وكثير من الجمهور قاموا بشراء التذاكر فهل هناك نية بسبب الأزمات الأخيرة لشيرين أن يتم إلغاء الحفلات.

     فهناك حفل فى لبنان مقرر إقامتهُ يوم 20 يوليو، والجماهير غير مطمئنة وتشعر بأن الحفل مُهدد بالإلغاء، ولكن الشركة المنظمة نفت ذلك الأنباء عن الإلغاء ولا يوجد النية لذلك، ولكن إذا تم الإلغاء فالشركة المنظمة للحفل سوف تتحمل كل الخسائر وستُعيد الشركة الفلوس للأشخاص الذين أشتروا التذاكر للحفل.

    وحفلات كثيرة قد تعاقدت عليها شيرين فى الفترة القادمة من الممكن أن تكون تحت تهديد اللإلغاء، والجميع ينتظر أى خبر عن ذلك أو أى تطورات قد تحدث لشيرين فى الأيام القامة لكى يعرفون أى شئ عن شيرين وحفلات الفنانة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search