انجلترا ضد هولندا في صراع الوصول إلى نهائي يورو ألمانيا

الأربعاء، 10 يوليو 2024 03:28 م

إنجلترا وهولندا

إنجلترا وهولندا

يحتضن ملعب سيجنال ايدونا بارك بمدينة دورتموند ، مساء الاربعاء، الصراع المنتظر بين المنتخب الانجليزي ونظيره الهولندي على بطاقة العبور الثانية الى نهائي كأس اوروبا. 
وكان المنتخب الاسباني قد حجز اول مقعد في المباراة النهائية المقرر لها يوم الاحد المقبل، بعدما حول تأخره، مساء الثلاثاء ، بهدف اما نظيره الفرنسي لفوز بهدفين. 


طموح "الاسود الثلاثة"


ويسعى المنتخب الانجليزي لمواصلة مشواره في اليورو بتجاوز عقبة نظيره الهولندي لبلوغ نهائي اليورو للمرة الثانية على التوالى. 
وكان منتخب الاسود الثلاثة قد بلغ نهائي النسخة الماضية من البطولة القارية قبل ان يخسر اللقب امام نظيره الفرنسي بركلات الترجيح. 
ويتمنى منتخب المدرب جاريث ساوثجيت من خلال مواجهة الليلة مواصلة صحوته امام  المنتخب البرتقالي بتحقيق فوزه الثاني تواليا، و التغلب على حظه العاثر الذي قاده لانتصار وحيد في آخر 9 مواجهات بينهما كانت الغلبه فيها للطواحين باربعة انتصارات ومثلها انتهت بالتعادل. 
اما تاريخيا فتبدو الكفة ارجح للانجليز ب13 انتصار فى 31 مباراة سابقة، مقابل 9 هزائم، و 9 تعادلات
وما يقلق الجماهير الانجليزية هو عدم تقديم منتخبها للمستوى المطلوب خلال البطولة، حيث تأهل بصعوبة امام سويسرا بفضل ركلات الجزاء بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والاضافي. 
كما كان على اعتاب الاقصاء امام سلوفاكيا في الدور 16، لولا مقصية نجمه بيلينجهام في الوقت بدل الضائع التي منحتهم فرصة خوض الأشواط الإضافية التي احرز خلالها هاري كين هدف التأهل التأهل. 


الطواحين والنهائي الثاني


يطمح منتخب الكرة الشاملة لبلوغ النهائي الثاني في تاريخه بعد غياب 36 سنة. 
وفشل منتخب الطواحين في عبور نصف النهائي في أربع مناسبات سابقة، وهو ما يسعى لتغييره من خلال تأهله السادس للمربع الذهبي في النسخه الحالية. 
وتطمح الجماهير البرتقالية لمعاينة الاداء المميز لمنتخبها في اخر مباراتين له في البطولة عندما تغلب على رومانيا في دور ال16 بثلاثية نظيفة ، قبل ان يقلب تأخره بهدف امام تركيا لفوز بهدفين في ربع النهائي. 
ولم يقدم منتخب المدرب رونالد كومان الاداء المميز المعتاد منها بعدما تأهل بصعوبة عن مجموعته بفوز على بولندا، وتعادل مع فرنسا، قبل ان يختتم دور المجموعات بالهزيمة امام النمسا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search