رضا سليم يحدد موقفه من عرض الرجاء الرياضي

الأربعاء، 10 يوليو 2024 03:05 م

رضا سليم

رضا سليم

دخول الأهلي إلى سوق الانتقالات من خلال المفاوضات التي لم تشمل الرجاء البيضاوي فحسب، بل أيضًا الوداد البيضاوي، فاجأ الكثيرين. وبحسب ما ورد فإن الصفقة المحتملة تتضمن إعارة رضا سليم.

بعد أن قدم نادي الرجاء الرياضي عرضاً للاعب الأهلي، رضا سليم، للانضمام إليه في الموسم المقبل، سواء كان على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، قرر اللاعب المغربي رفض هذا العرض.

رفض اللاعب رضا سليم، من فريق الأهلي، العرض الذي تلقاه مؤخرًا من نادي الرجاء المغربي للانتقال إليه في الموسم المقبل، سواء كان العرض عبارة عن إعارة أو بيع نهائي.

أبلغ رضا سليم المسئولين في النادي الأهلي بأنه غير مهتم بالعودة للعب في الدوري المغربي، ويفضل البقاء في صفوف الأهلي. وفي حال تلقيه عرضًا من أحد الأندية الأوروبية، سيغادر بالتنسيق مع النادي.

كما إن رضا سليم بالفعل محل اهتمام من الوداد المغربي بجانب الرجاء أيضا، وأن الشرط الوحيد الذي قد يغير موقف الأهلي هو تقديم عرض مالي قوي.

تعاقد الأهلي مع رضا سليم في بداية الموسم الحالي قادمًا من الجيش الملكي المغربي. أظهر اللاعب أداءً جيدًا قبل أن يتعرض لإصابتين، إحداهما عضلية والأخرى في الكتف، مما استدعى إجراء عملية جراحية.

شارك رضا سليم مع الفريق الأهلي هذا الموسم في 15 مباراة في الدوري المصري، حيث سجل أربعة أهداف وصنع هدفًا آخر. كما شارك في سبع مباريات في دوري أبطال إفريقيا بدون تسجيل أهداف.

تم نقل اللاعب المغربي الدولي رضا سليم إلى نادي الأهلي المصري في الصيف الماضي، وقد تم توقيع عقد يمتد حتى صيف عام 2027. سليم انتقل إلى الأهلي قادمًا من فريق الجيش الملكي، حيث ساهم في فوز فريقه السابق ببطولة الدوري المغربي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search