وكيل احمد رفعت يرد على محامى فيوتشر ويبرىء السقا

الأربعاء، 10 يوليو 2024 12:37 م

نادر شوقي

نادر شوقي

كشف نادر شوقي وكيل اللاعب الراحل أحمد رفعت، على اتهام محمد رشوان محامي اللاعب، لعبد الظاهرالسقا، مدير الكرة السابق في نادي مودرن سبورت، بالحالة التي وصل إليها اللاعب.

وقال نادر شوقي في تصريحات تليفزيونية: "سمعت إن اسم عبد الظاهر السقا تردد بشأن أزمة رفعت، وهذا غير صحيح، لأنه غير مسؤول في النادي".

وأضاف: "عبد الظاهر لم يكن يعرف أمور كثيرة في النادي، وعلى المحامي أن يراجع كلامه، علاقة عبد الظاهر بـ أحمد رفعت كانت رائعة، وعلي المحامي أن يراجع كلامه، موضحا أن علاقة مدير الكرة السابق بأحمد رفعت كانت رائعة.".

وأكمل: "سؤالي للاستاذ محمد رشوان لماذا لم تحضر عزاء أحمد رفعت ؟، تم تعيين محمد رشوان المحامي من مودرن فيوتشر في القضية العسكرية ومعرفوش ولم التقي به".

وواصل: "لا يخص رشوان أن يطلع يقول أحمد رفعت زعلان مني لأن علاقتي به جيدة وقوية للغاية، والعشم يقول إن والدة اللاعب أو شقيقه هو من يقول هذا الكلام، وهدفنا كان الوصول للتحقيقات ونحترم التحقيقات، وروح رفعت هي من تحرك الأمور".

وأضاف: "أنا لست على خلاف مع أي شخص حتى انتهاء التحقيقات، ولا يصح رمي الأشخاص بالباطل، ومينفعش كل شوية شخص يرمي بلاء".

وأشار: "لو احنا نعرف الشخص الثاني هنقوله ولكن لست متأكد من الشخص الثاني أو صفته بنسبة 100%، ورفعت كان يريد القضية أن تكون رأي عام وأنا تحت أمر التحقيقات".

وواصل الهنائي: “ادعوا لأحمد رفعت واتركوا الأمور للقضاء وما اردناه حدث بأن القضية أصبحت رأي عام".

وكان نادر شوقي قد قال إن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية ورئيس نادي مودرن سبورت السابق هو المسؤول الأول الذي قصده أحمد رفعت، وسبق وأعلن وزير الرياضة أشرف صبحي عن تشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات وفاة أحمد رفعت لاعب موردن سبورت.

 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search