يورو 2024: أزمة السكك الحديدية تعرقل استعدادات هولندا لمواجهة إنجلترا

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 08:39 م

منتخب هولندا

منتخب هولندا

في تطور مفاجئ، أعلنت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” عن إلغاء المؤتمر الصحفي للمنتخب الهولندي، والذي كان مقررًا قبل المواجهة الحاسمة ضد إنجلترا في نصف النهائي.

منتخب هولندا 

عوائق السكك الحديدية تؤخر وصول الطواحين

تسببت مشاكل في خطوط السكك الحديدية بين فولفسبورج ودورتموند في تأخير وصول بعثة المنتخب الهولندي، مما أدى إلى إلغاء المؤتمر الصحفي لرونالد كومان، المدير الفني للفريق.

ملعب سيجنال أدونا بارك يستعد لاستضافة القمة 

من المقرر أن يستضيف ملعب “سيجنال أدونا بارك” في دورتموند المواجهة المرتقبة بين هولندا وإنجلترا، والتي ستحدد أحد طرفي نهائي البطولة.

المنتخب الهولندي يتطلع لتجاوز العقبات 

على الرغم من التحديات اللوجستية، يظل المنتخب الهولندي متفائلًا بقدرته على تقديم أداء قوي في نصف النهائي، خاصة بعد فوزه الأخير (2-1) على تركيا في ربع النهائي.

توقعات بمباراة مثيرة بين العمالقة 

تعد المباراة بين هولندا وإنجلترا واحدة من أكثر المواجهات ترقبًا في “يورو 2024”، حيث يتوقع المتابعون مباراة مليئة بالإثارة والتكتيكات العالية من كلا الفريقين.

موعد مباراة إنجلترا ضد هولندا والقنوات الناقلة

تُقام المباراة المرتقبة بين منتخبي إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024 يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، وستبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

سيكون مسرح هذه المواجهة الكبيرة هو ملعب “سيجنال إيدونا بارك” في مدينة دورتموند.

بالنسبة للقنوات الناقلة، ستُذاع المباراة على قناة “بي إن سبورتس ماكس 1”، وهي جزء من شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الراعي الرسمي لبث مباريات كأس أمم أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search