بيراميدز يطلب انضمام إبراهيم عادل للفريق قبل مواجهة الأهلي

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 05:11 م

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الجمعة 12 يوليو 2024 وتنطلق المواجهة في السابعة مساء على استاد القاهرة الدولي، ويتواجد إبراهيم عادل مع منتخب مصر الأولمبي استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل .

أضاف: "أن نادي بيراميدز أكد على التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أوليمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا".

شدد: "على أنه وفي ظل حاجة الفريق الماسة لكل لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب متصدرا جدول الترتيب حتى تاريخه، فإن نادي بيراميدز، طلب السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة النادي بالدوري المحدد لها يوم الجمعة المقبل"

أوضح :أ"ن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي الانتقال من مصر إلي فرنسا، ويتعهد النادي بعودة اللاعب لمعسكر المنتخب عقب المباراة مباشرة".

اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن مشاركة إبراهيم عادل

شهدت الساعات الماضية، حالة من الجدل داخل الوسط الكروي، بشأن اتفاق بين اتحاد الكرة ومسؤولي بيراميدز، لمغادرة إبراهيم عادل معسكر المنتخب، والتواجد مع فريقه للمشاركة أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل، وبعدها يلتحق بالبعثة في باريس.

وحسمت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل بشأن إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، ومنتخب مصر الأولمبي، الذي جرى استدعائه للمشاركة في أولمبياد باريس.

وتغادر بعثة منتخب مصر الأولمبي، بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، غدا الأربعاء، في طريقها إلى باريس، استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد، عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لإبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، وعلقب عليها «To Paris with love».
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search