صفقة تبادلية محتملة بين الأهلي والرجاء المغربي

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 03:04 م

يوسف بلعمري

يوسف بلعمري

الرغبة القوية للنادي الأهلي المصري بضم أحد لاعبي نادي الرجاء المغربي خلال الميركاتو الصيفي, ترحيب مسؤولي النادي الأهلي بانتقال كريستو للرجاء، وتفضيل العرض المغربي عن غيره من العروض، جاء بسبب الرغبة في تسهيل الحصول على خدمات المغربي يوسف بلعمري، ظهير أيسر الرجاء، الذي ينتهي تعاقده في صيف 2026. 

وأكد الوكيل أن بلعمري، لم يتوصل بأي عرض رسمي من طرف الأهلي المصري، مشيرا إلى أنه سيتواصل خلال الأيام المقبلة مع المكلف بالتعاقدات في الأهلي حول ما إذا كانت هناك رغبة من طرفهم للتعاقد مع يوسف بلعمري.

وأضاف: حتى الآن لا أعرف إذا كانت إدارة الرجاء قد توصلت بعرض رسمي أم لا، لأنها لم يتم حتى الآن التواصل معي بخصوص هذا الأمر".

ويريد المارد الأحمر حسم الصفقة خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتعويض غياب النجم التونسي على معلول بعد الإصابة التي تعرض لها.

اللاعب البالغ 25 عاما خاض 32 مباراة بقميص الرجاء سجل خلالها هدفين وصنع 7 وتوج بلقب الدوري المغربي ووصل لنهائي كأس العرش.

وسبق أن ارتدى بلعمري قميص منتخب المغرب في 2022 خلال مباراة ودية ضد جامايكا وصنع هدفا خلال الفوز 3-0.

ويسعى الأهلي لضم لاعب في مركز الظهير الأيسر لتعويض غياب علي معلول الذي تعرض للإصابة بقطع جزئي في وتر أكيليس خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي في شهر مايو الماضي.

الرجاء يستهدف التعاقد مع كريستو من الأهلي

أن نادي الرجاء البيضاوي توصل إلى اتفاق مع نادي الأهلي  لإعارة اللاعب محمد الضاوي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كما أن الأهلي المصري وافق على إعارة محمد الضاوي « كريستو » للرجاء المتوج بالثنائية المحلية الموسم الماضي، لمدة موسم واحد، مع عدم وضع بند أحقية الشراء للرجاء.

وأن قيمة إعارة كريستو من الأهلي إلى النادي المغربي تفوق 200 ألف دولار، وقد وافق اللاعب بدوره على الإعارة، وأبدى تحمسه لخوض هذه التجربة الجديدة، مع الرجاء الذي سيلعب دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم.

ونظرا لرغبته في العودة إلى صفوف الفريق مستقبلا بعد صقل الخبرة مع « النسور »، فضل الأهلي عدم وضع بند أحقية شراء الرجاء لعقد اللاعب.

الرجاء البيضاوي طلب من الأهلي استعارة لاعبه المغربي رضا سليم، غبر أن الفريق المصري يرغب في بيع عقد اللاعب بشكل نهائي ولا يفكر في عقد إعارة مؤقتة.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search