الكاف يحفز المنتخب الاولمبي المغربي لاولمبياد باريس 2024

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 02:18 م

المنتخب الأولمبي المغربي

المنتخب الأولمبي المغربي

وجه الاتحاد الافريقي لكرة القدم رسالة تحفيزية للمنتخب الأولمبي المغربي الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.
ودعا "الكاف" في تدوينة له على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء الاثنين، منتخب "أسود الأطلس"، المشارك في أولمبياد باريس 2024، لجعل أفريقيا فخورة في هذه التظاهرة العالمية. 
وقام الاتحاد القاري بنشر القائمة التي اختارها طارق السكتيوي، المدير الفني للاولمبي المغربي، للمشاركة في الأولمبياد، معلقا عليها ب"إجعلوا إفريقيا فخورة".
وتستضيف العاصمة الفرنسية دورة الالعاب الأولمبية الصيفية في نسختها رقم 33، في الفترة مابين 26 يوليو الجاري وإلى غاية 11 أغسطس المقبل. 
وتنطلق فعاليات مسابقة كرة القدم، في الدورة التي تستضيفها باريس للمرة الثالثة في تاريخها، قبل الانطلاق الرسمي للتظاهرة بيومين. 
ويتنافس المنتخب الأولمبي المغربي ضمن منتخبات المجموعة الثانية، الى جانب المنتخب الأرجنتيني، الذي يواجهه في بداية مشواره  في البطولة يوم 24 يوليو، قبل أن يلعب امام اوكرانيا بعدها بثلاثة ايام، على ان يختتم دور المجموعات يوم 30 من الشهر ذاته بديربي عربي امام شقيقه العراقي. 
وكان السكتيوي قد اعلن الاسبوع الماضي عن قائمة الأسود التي شهدت تواجد الحارس منير المحمدي واشرف حكيمي وسفيان رحيمي، كثلاثي فوق السن.

دعم انفانتينو


وكان جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد وجه في وقت سابق رسالة تحفيزية مماثلة للمنتخب المغربي المتوجه لخوض منافسات كرة القدم في اولمبياد باريس. 
وتمنى رئيس الفيفا التوفيق للاولمبي المغربي، وان يمتعو جماهير كرة القدم العالمية كما فعل اسود الاطلس في مونديال قطر 2022، والذي شهد انجازا غير مسبوق قاريا وعربيا، ببلوغ نصف نهائي كأس العالم واحتلال المركز الرابع. 
وعلق إنفانتينو على فيديو نشره  على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي ، نهاية مايو الماضي، يضم افضل لقطات المنتخب المغربي في مونديل قطر بالقول ” بالتوفيق للمغرب في دورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم للرجال في فرنسا. نتمنى أن تأسروا عالم كرة القدم كما فعلتم خلال كأس العالم لكرة القدم في قطر".

المجموعات :


المجموعة الأولى: فرنسا، نيوزيلندا، الولايات المتحدة، وغينيا.
المجموعة الثانية: الأرجنتين، المغرب، العراق، أوكرانيا.
المجموعة الثالثة: أوزبكستان، إسبانيا، مصر، جمهورية الدومينيكان.
المجموعة الرابعة: اليابان، باراغواي، مالي، ومنتخب رابع.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search