رضوي الشربينى تحضر آخر مشاجرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. هو السبب في أزمات شيرين

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 02:21 ص

رضوي الشربينى

رضوي الشربينى

علقت الإعلامية رضوي الشربينى، في بث مباشر على حسابها الرسمي بموقع "X"، على آخر مشاجرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب و طليقها حسام حبيب، وقالت إنها حضرت آخر خلاف بينهم، ولكنها ندمت بعد تدخلها في خلافات شرين عبد الوهاب، و أكدت أنها ستكتفي بمتابعة التطورات التي تحدث لهم فقط.

وواصلت حديثها :"اومال قفشت على اخوها ليه لما راح أنقذها ودخلها المستشفي على الأقل اخوها لما دخلها المستشفي مشوفناش وشها فيه دم ولا عينها مورمة؟! .. فإذا كنت انت مدي نفسك المبرر فأخوها أولي بيها".

و تابعت رضوي الشربينى، حديثها تنفي وجود المطرب حسام حبيب، معها فى الاستديو أو بجانبها، و خصوصا بعد نشره مقطع صوتي ينهىء فيه شيرين عبد الوهاب، بخطبتها وأنه سيغنى لها أغنية جديدة بهذه المناسبة، متسائلة :" انت وكلت نفسك المتحدث الرسمي ليها بصفتك ايه وفين خطيبها من الوضع دة ولا مفيش خطيبها اصلا ".

وأستكملت حديثها خلال البث مباشر قائلة:" الفويسات بيتم تسريبها من تليفونك وانت مش عارف، وشيرين هى اللى بطحت نفسها وانت مالكش لى صلة، انت الملاك الحارس فى حياة شيرين وهى الشيطان ؟!، مشيرة إلى أن العلاقة التى تجمعهما لا يمت للحب بصلة لأن الحب إذا تعلق بالتنازلات يتحول الى مصلحة".

و تسائلت الشربينى، عن كيفية إدارة حسام حبيب، أمور حياته المادية والمعيشية من 5 سنوات بعد زواجه من شيرين عبدالوهاب؛ حيث أنه لا يقدم أعمال غنائية جديدة للجمهور أو حفلات في داخل مصر أو خارجها، و أنه تسبب فى خسارة شيرين عبد الوهاب لأهلها و يقترب من خسارتها لبناتها، بالإضافة لعملها مع شركة روتانا بعقد مجزي للغاية، لتأجيل عدد كبير من حفلاتها.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search