رونالدو يعلن استمراره في الملاعب بعد الخروج من يورو ألمانيا

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 02:17 ص

رونالدو وموتو

رونالدو وموتو

كشف اللاعب الروماني السابق ادريان موتو سبب استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمشواره الكروي وعدم رغبته في الاعتزال. 
وودع رونالدو كأس الامم الأوروبية، التي تستضيفها الملاعب الألمانية حاليا، على يد المنتخب الفرنسي بعدما خسر رفقة منتخب بلاده على يد المنتخب الفرنسي بضربات الجزاء الترجيحية ضمن مباريات ربع النهائي. 
ولم يقدم صاحب ال39 سنة افضل مستوياته في اليورو الحالي، بعدما فشل في هز الشباك، بالإضافة لاهداره ركلة جزاء امام سلوفينيا في الوقت الإضافي من عمر اللقاء الذي انتصرت فيه البرتغال بركلات الجزاء لتنجح في عبور دور ال16. 


الهدف الاهم


قال موتو، الذي يتولى حاليا تدريب فريق دينامو بوخاريست الروماني، ان قائد منتخب البرتغال لا يناقش ولا يستمع لاي حديث يطرح فكرة الاعتزال لان لدية هدف لن يعتزل قبل تحقيقه. 
وكشف نجم الكرة الرومانية السابق، في تصريحات له ان قائد النصر السعودي، يسعى للاستمرار في الملاعب الى ان يشارك رفقة ابنه في لعب مباراة رسمية. 
وأضاف النجم الروماني السابق "هذا الهدف يبدو ممكن تحقيقه حاليا رفقة النصر السعودي، ولكنه كان من الصعب تحقيقه رفقة ريال مدريد". 
جدير بالذكر ان كريستيانو رونالدو جونيور، ابن النجم البرتغالي، يبلغ حاليا 14 سنة، وينتمي للفئات السنية الصغرى للفريق السعودي الذي يقوده والده. 


مسيرة موتو 


يعتبر موتو احد ابرز مهاجمي المنتخب الروماني، ويحمل لقب هداف المنتخب الذي حمل قميصه في 77 مباراة بعد احرازه ل 33 هدفا خلاله الفترة مابين 2000 و2013. 
كما مثل عددا من اندية القمة في اوروبا على رأسها انترميلان و يوفنتوس الايطاليين، وتشيلسي الانجليزي، فيما برز نجمه رفقة فيورنتينا الإيطالي مسجلا 54 هدفا في 112 مباراة. 
وعلى مستوة الألقاب، حصد موتو لقب الدوري الروماني مع فريق دينامو بوخاريست، سنة 2000، قبل ان يحقق كأس إيطاليا في الموسم التالي مع انتر ميلان، لينتقل بعدها لفريق السيدة العجوز ويحرز لقب الدوري الإيطالي  في موسمي 2005 و2006.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search