كولر يعبر عن استياءه من ارضية ستاد القاهرة

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 01:11 ص

كولر

كولر

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الاهلي، عن استياءه من حالة ارضية ستاد القاهرة الدولي الذي شهد انتصار فريقه مساء الإثنين على طلائع الجيش بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة 30 من دوري نايل. 
وحقق الفريق الأحمر انتصاره رقم 12 تواليا، ليرفع رصيده في وصافة الترتيب ل57 من 23 مباراة، بفارق 11 نقطة عن بيراميدز المتصدر، مع 4 مباريات اقل للاهلي، وذلك قبل صدام الجمعة القادم بين المتصدر والوصيف. 
وأبدى كولر تعجبه من حالية ارضية الملعب في المؤتمر الصحفي الذي اعقب اللقاء بالقول "كنا نحب اللعب في استاد القاهرة لكن حالة الملعب الآن أصبحت سيئة للغاية بشكل غير عادي، ولا أعرف هل المسؤولين عن صيانة الملعب تركوه أم لا، الملعب من سيئ إلى أسوأ والحفر تزداد كل يوم ويتم هرس العشب، استاد القاهرة كان أفضل ملعب في مصر وواجهة مصر، ولا أعرف كيف حدث له ذلك".

سير المباراة

 وعن سير المباراة قال كولر "لم نبدأ الشوط الأول بشكل جيد، وأضعنا عدة فرص وأيضا المنافس، وأشكر مصطفى شوبير لأنه حافظ على نظافة شباكه في الشوط الأول". مضيفا "بين الشوطين تحدثت مع اللاعبين وأجريت تبديلات ساعدت في تحسين الأداء واصبحنا اكثر فاعلية وسجلنا هدفين، وسعيد بالفوز". 


الشناوي وشوبير


وعن حراسة مرمى الفريق في الصدام المقبل مع المتصدر بيراميدز، اكد كولر ان الشناوي هو من سيحرس المرمى، "محمد الشناوي هو حارس مرمى الأهلي أمام بيراميدز".
وعلل السويسري اختياراته في الفترة الماضية بين الشناوي شوبير بالقول "تحدثت مع الشناوي عن صعوبة مشاركته في كل المباريات بعد عودته من الإصابة، نظرا للضغط الشديد الذي يتعرض له الفريق، ولعدم فقدان شوبير لحساسية المباريات بعدما اكتسب الثقة، واكد جدارته بالحصول على الفرصة، ونحن لا نريد ان نخسره". 
 


كهربا وأبو علي


وعن موقف كهربا من المشاركة في المباريات اوضح مدرب الأهلي "كهربا ليس مستبعد، لقد خاض تديربا جماعيا واحدا وهو غير كافي للمشاركة في المباريات". 
من جهة اخرى عبر عن سعادته بمستوى وسام ابو علي" الاصابات وتغيير الاجواء أثرا على بداية وسام مع الفريق، لكنه حاليا يقدم مستويات تسعدنا، سعداء بأداءه واهدافه ومساهماته". 


الاستعداد لبيراميدز 


وعن صدام بيراميدز الجمعة المقبل كشف كولر عن استعدادات فريقه بالقول "سنحصل على راحة غدا أولا، ثم نبدأ الاستعداد لبيراميدز عبر التمرين بشكل مكثف مع مشاهدة عدة مباريات لهم، هدفنا الفوز في المباراة لتعويض تأخرنا عن الصدارة".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search