موضة صفع الفنانين للجماهير.. فنانين أساؤوا لجمهورهم!

الإثنين، 08 يوليو 2024 11:15 م

  محمد رمضان VSعمرو دياب

محمد رمضان VSعمرو دياب

سوزان سعيد

يبدو أن صفع الفنان لجمهوره أصبح موضة!، فما أن علمنا بصفع عمرو دياب لأحد معجبيه فى أحد الحفلات، حتى قرأنا صباح اليوم عن صفع محمد رمضان أيضاً لاحد معجبيه، ولكن المعجب هذه المرة رد الصفعة إلى رمضان.

فى هذا المقال سنلقى الضوء على بعض الفنانين الذين تصرفوا مع جماهيرهم بشكلٍ غير لائق، بالطبع لم يصل الأمر بهم إلى الصفع!

عبد الحليم حافظ:

 انفعل  عبد الحليم حافظ في أحد حفلاته بالسبعينيات على الجمهور، أعندما كان يغنى قصيدة نزار قبانى الشهيرة «قارئة الفنجان»، بعدما بدأ الجمهور بالتفاعل معه بالصفير الحاد، حيث رد بحدة وقال: «على فكرة أنا كمان بعرف أصفر، وبعرف أتكلم بصوت عالٍ»،  وبعد هذا الموقف تعرض للهجوم الشديد من الصحافة والإعلام.

شيرين عبد الوهاب:

 انفعلت شيرين عبد الوهاب على إحدى الفتيات  في أحد الحفلات التى أحيتها، عندما حاولت  الصعود إلى خشبة المسرح، وقام «البودي غارد»  بمنعها من الصعود، وعلّقت شيرين  قائلة: «ملعون أبو الحب يا شيخة... كرهتيني في الحب»، ولكنها  تداركت الموقف سريعاً ودعتها إلى المسرح، لكنها تعرضت للانتقادات رغم ذلك.

محمود العسيلى:

انتقد الفنان  محمود العسيلي بشدة عندما طلب أحد المعجبين التقاط صورة معه في أحد حفلاته، عندما رفض العسيلي ورد قائلاً: «حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامدة جداً... لو اتصورت معاك لازم أتصور مع كل الناس». 

إليسا:

رفضت الفنانة اللبنانية إليسا التصوير مع جمهورها فى المطار عند عودتها من السفر بعد احيائها لإحدى الحفلات، قائلة : “ ما فيى” أى : لا استطيع التصوير الآن.

وفى الختام، لابد أن يتذكر الفنان أن نجاحه وشهرته كانت بسبب جمهوره، وأن الشهرة سلاح ذو حدين، حيث يشعر الفنان بالسعادة فى بداياته كونه أصبح مشهوراً، ولكنه ما يلبث أن يصيبه الضجر من انتهاك حياته الشخصية وعدم قدرته على التجول فى أى مكان بحرية، دون أن يطلب جمهوره أن يأخذوا صورة سيلفى أو أن يوقع لهم على الأوتوجراف، ويتمنى الفنان فى هذه اللحظة أن يصبح شخصاً عادياً، ولكن بفرض أن ذلك حدث، هل سيصبح الفنان سعيداً؟


 



 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search