يورو 2024 | موراتا يعلن اعتزاله الدولي مع إسبانيا.. ماذا حدث؟

الإثنين، 08 يوليو 2024 08:56 م

موراتا

موراتا

في تطور مفاجئ، أعلن ألفارو موراتا، قائد منتخب إسبانيا، عن احتمالية اعتزاله اللعب الدولي بعد انتهاء منافسات يورو 2024، معبرًا عن استيائه من نقص الاحترام الذي يشعر به في بلاده.

موراتا 

التفاصيل

بعد قيادته للمنتخب الإسباني للفوز على ألمانيا بنتيجة (2-1) في ربع النهائي، وصلت إسبانيا إلى نصف النهائي حيث ستواجه فرنسا.

ومع ذلك، فإن الأضواء لم تكن مسلطة فقط على الأداء الرياضي، بل تركزت أيضًا على التصريحات الجريئة لموراتا حول مستقبله الدولي.

الاعتزال المحتمل

في حديثه مع الصحفيين، أشار موراتا إلى أنه قد يترك المنتخب الوطني بعد البطولة، معللاً ذلك بقوله: “في إسبانيا لا يوجد احترام لأي شيء أو لأي شخص”، مما يعكس شعوره بالإحباط من الانتقادات المستمرة.

الانتقادات والضغوط

تأتي تصريحات موراتا في ظل الانتقادات التي يتعرض لها بسبب تراجع مستواه، وعدم تسجيل أي هدف للاروخا في الأمم الأوروبية. 

وقد أكد موراتا أنه يشعر بأنه “محبوب أكثر خارج حدود إسبانيا”، مما يشير إلى تأثير الضغط الجماهيري على قراراته المستقبلية.

ومع اقتراب مواجهة نصف النهائي ضد فرنسا، يبقى السؤال مفتوحًا حول ما إذا كانت يورو 2024 ستشهد الظهور الأخير لموراتا بقميص المنتخب الإسباني. 

ومع ذلك، يأمل الجميع أن ينهي موراتا مسيرته الدولية بأفضل شكل ممكن، مع تقديم أداء يليق بتاريخه الكروي.

موعد مباراة إسبانيا ضد فرنسا والقنوات الناقلة

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية نحو ملعب اليانز ارينا ميونخ، حيث يستضيف اللقاء المرتقب بين منتخبي إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024.

المباراة المنتظرة ستقام يوم الثلاثاء، 9 يوليو 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

بالنسبة للقنوات الناقلة، فإن شبكة قنوات “بي إن سبورتس” تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

المواجهة بين الفريقين ستُبث عبر قناة beIN Sport MAX 1 HD وقناة beIN Sport MAX 2 HD.

وسيكون المعلق الرياضي حفيظ الدراجي على القناة الصوتية الأولى، بينما يتولى خليل البلوشي التعليق على القناة الصوتية الثانية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search