كنده علوش تعلن خبر وفاة عمتها عبر السوشيال ميديا

الإثنين، 08 يوليو 2024 07:39 م

كنده علوش

كنده علوش

نوران خالد   -  

أعلنت الفنانة الشابة كندة علوش نبأ حزينا عن وفاة عمتها  هالة بدر الدين علوش، خلال الساعات الماضية، حيث نشرت خبر الوفاة على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام.

 وقد أثارت هذه الأنباء حزنا وتعاطفا كبيرين لدى جمهورها ومحبيها، وتصدرت كندة علوش قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت كندة في تعليقها على الخبر عن حزنها الشديد وقدمت تعازيها لروح عمتها الراحلة، حيث قالت: "انتقلت إلى رحمة الله عمتي الغالية هالة بدر الدين علوش، لروحها الرحمة والمغفرة ولبناتها مي ونورا طباخ الصبر والسلوان". 

كما أعربت كندة عن محبتها الكبيرة لعمتها وعن الأثر الكبير الذي تركته في حياتها وحياة أفراد عائلتها.

وقد عرفت كندة علوش بأنها فنانة شابة موهوبة وجميلة، وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة ونالت إعجاب الجمهور، إلى أن جاءت كلماتها المؤثرة عن رحيل عمتها التي كانت دعامة قوية في حياتها وفي مرحلة صعبة من مرضها.

وفور إعلان كندة عن وفاة عمتها، تلقت الكثير من الدعم والتعاطف من جمهورها ونجوم الوسط الفني، الذين تقاسموا معها حزنها وألمها بفقدان عمتها. 

وقد كتبت النجمة حنان مطاوع على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: "جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها".

وعبرت نجمة الفن ريهام عبد الغفور أيضًا عن تعاطفها لكندة وعن محبتها لها، حيث قالت: "اللهم رب الناس، أذهب البأس، واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً، اللهم اشف مرضانا أنك على كل شيء قدير، ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كنده، بحبك أوي".

 وقد أظهرت هذه الكلمات المؤثرة تضامن نجوم الفن مع بعضهم البعض وتفاعلهم مع أحداث حياتهم الشخصية.

وتعد كندة علوش من أشهر النجمات في الوطن العربي، وتتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة بفضل موهبتها وتألقها في الأعمال الفنية التي شاركت فيها. وقد أصبحت كندة علوش نموذجا للقوة والإيجابية في مواجهة الصعاب والمحن، وكانت تلك الصفات واضحة في كلماتها عن وفاة عمتها.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search