نسخة احمد رفعت اتحاد الكرة يغيير اسم دورى نايل

الإثنين، 08 يوليو 2024 03:14 م

لحظه سقوط احمد رفعت

لحظه سقوط احمد رفعت

محمود الشناوى

"نسخة أحمد رفعت".. اتحاد الكرة يتحرك لتغيير اسم الدوري

طرح مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري فكرة تغيير اسم النسخة الحالية من الدوري المصري الممتاز والمعرفة باسم دورى نايل إلى نسخة احمد رفعت لاعب منتخب مصر ونادي مودرن فيوتشر الراحل.

تواصل مسؤولو اتحاد الكرة مع رابطة الأندية و الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال الساعات الأخيرة الماضية، من أجل تغيير اسم  دوري NILE إلى دورى رفعت .

وجاري التنسيق بين جميع أطراف المنظومة الرياضية والمسؤولة عن تنظيم المسابقة المحلية  بشأن تكريم اسم الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر سابقا و مودرن سبورت حالياً.

ويقوم مسؤولو اتحاد الكرة ورابطة الأندية بالتواصل مع الشركات الرعاية للمسابقة  أجل حسم الأمر وتغيير اسم الدوري ؛ وأكد المركز الاعلامي لاتحاد الكرة خبر تغيير اسم الدوري ؛بعد وفاة نجم منتخبنا الوطني وإعلان خبر رحيله صباح السبت الماضي .

واعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،  بعد تشييع جثمان اللاعب الراحل  في تصريحات صحفية أنه سيتم وضع اسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب في مسقط رأسه بكفر الشيخ وتقديم كافة الرعاية لأسرة الراحل تكريماً له عن تمثيل منتخب مصر الأول في البطولات القارية والمحافل الدولية.

ورحل اللاعب أحمد رفعت عن عالمنا  في الساعة الثانية عشرة منتصف ليلة الجمعة الماضية وسط صدمة لجماهير الرياضية المصرية بل وتصدر خبر رحيله صفحات الصحافة العالمية والجماهير في الوطن العربي .

و تفاجأ الجميع بفيديو انتشر بسرعة كبيرة على منصات السوشيال ميديا بسيدة خليجيه تدعو له وتعزى والده اللاعب الراحل أحمد رفعت بل وقالت إنها تعتمر لروح اللاعب دون علمها باللاعب مسبقا وفي اليوم الثاني صورت فيديو من داخل الحرم المكي أثناء تأدية مناسك العمرة وتدعو للاعب الراحل أحمد رفعت.

تعرض اللاعب الراحل أحمد رفعت إلى سقوط مفاجيء أثناء مشاركته مع فريقه في مباراة أمام الاتحاد السكندري على ملعب ستاد الإسكندرية مارس الماضي متأثراً بأزمة قلبية في الدقائق الأخيرة من اللقاء وتم نقله إلى مستشفى متخصصة في مدينة الإسكندرية ودخوله غرفة العناية المركزة واستمرارها بها حوالى ثلاثة أسابيع ؛ وبعدها تم نقله إلى مستشفى بالقاهرة لمتابعة حالته .

وتحسنت حالة اللاعب احمد رفعت وخرج من المستشفى وظهر في برنامج مع الإعلامي ابراهيم فايق وذكر تعرض لضغوط نفسية كبيرة جدا وكانت سبباً في حالة الصحية 
وقال هناك شخص مسؤول كبير في الرياضية المصرية كان سببا في مشكلة وتعرضه للظلم ورفض ذكر اسمه في الحلقة.

وبعد إعلان خبر رحيله قدم الإعلامى ابراهيم فايق حلقة كاملة للحديث عن أسباب الضغوط النفسية التي تعرض لها اللاعب الراحل بحضور وكيل أعماله نادر شوقي وآثار جدل واسع وطرحت الكثير من علامات الاستفهام في الرياضة.

رحم الله الراحل أحمد رفعت المحترم والهم اهلها الصبر والسلوان .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search