خاميس رودريجيز: النجم الذي عاد من الموت في كوبا أمريكا 2024

الأحد، 07 يوليو 2024 09:26 م

خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز

في مشهد يحبس الأنفاس، عاد خاميس رودريجيز، النجم الكولومبي، ليثبت مرة أخرى أنه قوة لا يستهان بها في عالم كرة القدم، بعد موسم مليء بالتحديات والإصابات، أظهر خاميس في كوبا أمريكا 2024 أن العزيمة والإرادة يمكن أن تحيي الموهبة من جديد.

خاميس رودريجيز

معادلة الأرقام القياسية 

لم يكتفِ خاميس بالعودة فحسب، بل تمكن من معادلة الرقم القياسي لأسطورة الأرجنتين، ليونيل ميسي، مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا، هذا الإنجاز يضعه في مصاف الأساطير، مؤكدًا أن مكانته بين نجوم اللعبة لا تزال راسخة.

الأداء المبهر في الربع النهائي 

في الدور ربع النهائي، قاد خاميس منتخب كولومبيا لاكتساح بنما بخماسية نظيفة، مسجلاً هدفًا وصانعًا لخمسة أهداف أخرى، كانت مساهماته حاسمة في تأهل كولومبيا للدور نصف النهائي، حيث ينتظرون الفائز من مباراة البرازيل وأوروجواي.

الطموح نحو اللقب 

يأمل خاميس أن يتوج هذه البطولة بالفوز بجائزة أفضل لاعب، وهو طموح يبدو في متناول يديه بالنظر إلى مستواه الرائع، ومع تقديمه لأداء يعكس خبرته ومهارته، يقف خاميس رودريجيز كمثال للإصرار والتفاني في عالم الرياضة.

موعد مباراة كولومبيا ضد أوروغواي والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار نحو ملعب “بنك أوف أمريكا” حيث يستعد منتخب كولومبيا لمواجهة نظيره الأوروغواياني في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، ستقام المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة فجر الخميس.

بالنسبة للقنوات الناقلة، يمكن لعشاق كرة القدم متابعة هذه المواجهة الحاسمة عبر قناة Max Sport 3 HD و L’Equipe TV.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search