قرار قضائي بحق شقيق كهربا في واقعة التعدي على رضا البحراوي

الأحد، 07 يوليو 2024 05:26 م

المتهمين

المتهمين

قضت محكمة جنح المعادي بالحبس عامين، علي فتحي عبد المنعم، شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، في واقعة سب وتعدٍ على المطرب رضا البحراوي، والصلح عن تهمة الاتلاف، كما قضت بحبس المتهم سنتين بالإضافة إلى 3 أشهر بتهمة حيازة السلاح الأبيض، والتعدي علي منشأة سياحية.

بداية الواقعة بلاغ من المطرب رضا البحراوي 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغ من المطرب رضا البحراوي أفاد فيه بقيام شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بمساعدة 2 آخرين، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب وتكسير سيارته.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي خلال تواجدهما في إحدى الحفلات في المعادي، حيث انتظر شقيق كهربا المطرب البحراوي في الخارج وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

وشرحت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، كان متواجدا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها شقيق كهربا و2 آخرين بالتشاجر معه.

عرض المتهمين على الطب الشرعي 

وأمرت النيابة بعرض المتهم واثنين آخرين علي الطب الشرعي لبيان تعاطيه للمخدرات من عدمه، ووجهت النيابة لهم تهم الاعتداء وتحطيم ملكية خاصة والسب والقذف وآثارة الذعر بين الماره والبلطجه، وأمرت بحبسه واثنين اخرين أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

وجاء في التحقيقات الأولية، ان شقيق كهرباء كان من ضمن المدعوين بأحد الافراح، التي كان يحبها البحراوي، وأثناء دخوله للفرح لم يحيه البحراوي بالنهج المتبع في الافراح، مما أثار غضب وحفيظة الأخير، فترصد له أثناء خروجه ونشبت بينهم مشادة كلامية، وقام بسبه وكسر زجاج السيارة الخلفي له بمعاونة اثنين من أصدقائه.

وأمرت النيابة بالتحفظ علي السيارة ملك المجني عليه لفحصها من قبل لجنة فنية، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة واستدعاء شهود العيان، وباشرت التحقيق مع المتهم ، ووقال في المحضر إنه بعد انتهاء من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه فوجئ بشقيق «كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقامو بكسر زجاج السيارة الخلفي، وحرر محضر بالواقعة.

قرار تصالح واعتذار علي فتحي شقيق لاعب النادي الأهلي

وتصالح المطرب رضا البحراوي مع شقيق اللاعب محمود كهربا بعد تدخل الأخير والاتصال بالمطرب رضا البحراوي والاعتذار له، حيث قرر رضا البحراوي أنه كان ينوي التنازل إلا أنه لم يجد وقتا لذلك وكان مشغولا ليلة الواقعة.

وقال المحامي محمد أمين، دفاع رضا البحراوي، إن موكله تصالح في واقعتي التعدي بالسب والتلفيات لكن هناك تهم لا يجوز فيها التصالح مثل البلطجة وحيازة سلاح أبيض والتعدي على منشأة سياحية.

وألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search