الأهلي يقترب من حسم الصفقة الثانية ظهير أيسر سوتشي الروسي

الأحد، 07 يوليو 2024 01:09 م

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي، بات قريبا من الانتقال إلى الأهلي، بعد تأكيد محسن المعادي وكيل اللاعب على انتهاء أزمته الخاصة بالوكلاء، مؤكدًا أن يحيى عطية الله مرحب بالانتقال وهناك روتوش بسيطة قبل إتمام الصفقة.

مسئولي النادي الأهلي يواصلون المفاوضات مع يحيي عطية الله وبدأت الأمور تسير في طريقها الصحيح بعد أن كانت هناك بعض المشاكل خلال الأيام الماضية في المفاوضات، يوجد اتفاق شبه نهائي بين الثنائي، على انضمام يحيي عطية لمدة موسم على سبيل الإعارة مع بند أحقية شراء عقده لمدة خمس سنوات مقبلة.

كما أن الأهلي قد يحصل على خدمات المغربي يحى عطية الله إعارة لمدة عام على الأقل وسوف تكشف الأيام المقبلة ماذا سوف تسفر المفاوضات بين الجانبين، ويرتقب أن يحسم الأهلي صفقة يحيي عطية الله خلال الأيام القليلة المقبلة بعد زيادة المقابل المالي المعروض على نادي سوتشي الروسي لشراء اللاعب.

وهناك اتفاق شبه نهائي بين الطرفين، وسيجاور اللاعب الفريق المذكور على سبيل الاعارة مع وضع بند يتضمن شراء عقده لمدة خمس سنوات، ويرتقب أن يضم فريق الأهلي النجم المغربي وفق عقد بقيمة لمدة عام علي سبيل الإعارة مقابل 200 ألف يورو مع أحقية شراء بمبلغ 2 مليون يورو.قال وكيل يحيى عطية الله: هناك بالفعل اهتمام كبير بـ يحيى عطية الله من الأهلي المصري، في المستقبل القريب يجب على الأهلي التواصل مع إدارة سوتشي لتقديم عرض رسمي، وهناك أيضًا اهتمام من عدة فرق من روسيا، بما في ذلك الأندية الكبرى بالمقدمة في روسيا.

فإن هناك مفاوضات مكثفة حاليًا مع مسؤولي سوتشي لحسم الصفقة والاتفاق على المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي الروسي فضلًا عن الاتفاق على راتب اللاعب نفسه، استقر على استعارة اللاعب لمدة عام واحد فقط مع وضع بند في العقد يمنح الأهلي حق شرائه بعد ذلك.

يعقد أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي اليوم الخميس، اجتماعا عبر تقنية الفيديو زووم «فيديو كونفرانس» مع مسؤولي نادي سوتشي الروسي لحسم صفقة يحيى عطية الله، ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع ظهير أيسر خاصة بعد إصابة النجم التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيلس.

من هو يحيى عطية الله

وشارك اللاعب يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي بالدوري الروسي هذا الموسم في 34 مباراة، بواقع 2624 دقيقة على مختلف المناسبات، وتمكن من إحراز 5 أهداف كما نجح في صناعة 6 أهداف أخرى، وقاد فريقه للفوز في العديد من المباريات.

كما نجح في تحقيق ثلاثة ألقاب طوال مسيرته الكروية حتى الآن، بواقع لقبين دوري مغربي وهو لاعب في فريق الوداد المغربي، وأيضا لقب دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022 برفقة الفريق المغربي على حساب النادي الأهلي.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search