من البر إلى البحر..شركة "أوبر" تطلق خدمات تنقل جديدة

الأحد، 07 يوليو 2024 01:05 م

أوبر تطلق خدمة "التنقل بالقوارب"

أوبر تطلق خدمة "التنقل بالقوارب"

بدء تطبيق نقل الركاب “أوبر”، بإطلاق خدمات نقل مائية جديدة في أوروبا، وذلك عقب أن شملت “أوبر” خيارات جديدة  هذا الصيف تتضمن التنقل بالقوارب، من القوارب السياحية إلى اليخوت.

مما يتيح لمستخدمي هذه الميزة الوصول إلى نطاق أوسع من الأماكن الخارجة عن مسارات الطرق المعروفة، وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للشركة في بيانه الأسبوع المُنصرم.

وقالت الشركة: "إن سلسلة التجارب البحرية السحرية التي تبحر مع أوبر هذا الصيف ستتضمن أفخم وسائل النقل التي سيتم إطلاقها على تطبيقها على الإطلاق. وبعد إطلاق أوبر في عاصمة الحفلات الأوروبية العام الماضي، سيصل يخت أوبر إلى شواطئ إيبيزا في أغسطس، مما يمنح العملاء وسيلة ميسورة التكلفة للسفر بأناقة مطلقة". 

في الوقت المناسب لإنطلاق للأولمبياد، تستضيف باريس جولة Uber Cruise، وهي رحلة مجانية مدتها ساعة واحدة، ومن المفترض أن تبدأ في يوم 12 من شهر يوليو الجاري إلى 3 أغسطس.

حيث سيتمتع الضيوف على متن الرحلة في نهر السين برؤية المناظر الطبيعية بما في ذلك أيضًا نوتردام ومتحف اللوفر وبرج إيفل.

ومن يوليو، بدأـ شركة أوبر في هذه الخدمات،حيث ستييح للزوار استخدام تطبيق “أوبر”، الحالي، وطلب ما يسمى بـ "Limo Boat" عند حاجتها.

ويعد هذا الخيار خيار ذو تكلفة جيدة نسبيًا، حيث تبلغ تكلفة القارب للرحلة الواحدة 120 يورو، ويمكنها استيعاب عدد أشخاص يصل إلى 6 أفراد في المرة الواحدة.

وتم إطلاق Uber Boat في ميكونوس بالصيف الماضي، وسيعود إلى جزيرة الحفلات الشهيرة ووجهات أخرى في اليونان.

ويمكن للعديد من الأشخاص تأجير قارب ذاتي القيادة خلال تواجدهم في البلاد، إلا أن الملاحة قد تكون صعبة.

وسيتم إتاحة خيار التنقل بالقوارب في تطبيق “أوبر”، من شهر يوليو الحالي،مما يسمح لزوار أثينا وكورفو وسانتوريني برحلة استكتشاف للشواطئ التي يصعب الوصول إليها.
 



 


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search