محامي أحمد رفعت يكشف أسرار صادمة عن أزمة اللاعب مع التجنيد

الأحد، 07 يوليو 2024 02:37 ص

أحمد رفعت

أحمد رفعت

رحل أحمد رفعت نجم نادي مودرن سبورت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن عمر ناهز 31 عامًا، إثر تدهور حاد في حالته الصحية، بعد صراعه مع المرض خلال الفترة الماضية، عقب تعرضه لأزمة قلبية خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري في شهر مارس الماضي.

وسيطر الحزن أيضاً على منصات التواصل الاجتماعي، فأعربت أندية عدّة عن أسفها لوفاته، بالإضافة إلى أصدقائه وزملائه في المنتخب المصري الذي لعب معه بضع مباريات.

كشف محامي أحمد رفعت، “تمت المتاجرة بأحمد رفعت بورق غير رسمي ، وتصريح الـ3 أشهر الذي حصل عليه نادي فيوتشر لم يتم الموافقة عليه، القرار الوزاري بخصوص معايشته 3 أشهر في الإمارات (رٌفض) كان لابد من وجوده أمام القوات المسلحة، حضرت التحقيقات مع أحمد رفعت وكان مذهول فيما حدث له”.

علّق محامي، “وليد دعبس رئيس مودرن سبورت كان له مواقف محترمة ودعم اللاعب وسانده بقوة، وقدمنا مذكرة للقائد العام، وأمر بتخفيض عقوبته لحسن النية، ونادي طلائع الجيش ليس له علاقة بالعكس وقفوا موقف محترم جدًا مع اللاعب وطلبوا أنه يتدرب وعدم حرمانه من ممارسة كرة القدم. وقالوا أنه لاعب منتخب مصر وإن كان أخطأ”.

وكشف “محامي أحمد رفعت” في تصريحات الورق "ما اتعملش بشكل مظبوط"، والمفروض عندما يكون عرض احتراف وهو مجند، يتم احالة الورق للقوات المسلحة، ومن ثم الحصول على الموافقة وانهاء الإجراءات، كان لابد من الحصول على الموافقات أولًا قبل توقيع عقود الاحتراف".

وأتم محمد رشوان تصريحاته قائلا: “والذي يجب أن أشير إليه أن مسئولي نادي طلائع الجيش تدخلوا وساندوا أحمد رفعت، وطلبوا من الإدارة العامة إن أحمد رفعت يتدرب، لأنه لاعب كرة محترف، ومثل منتخب مصر، وتمت الموافقة حرصًا على مستقبل الراحل أحمد رفعت رحمه الله عليه”.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search