علقة سخنة ورد حسام حبيب يثيران الجدل حولهما .. ما القصة؟

السبت، 06 يوليو 2024 10:51 م

شيرين و حسام

شيرين و حسام

نوران خالد   -  

في ظل الأخبار المتداولة حول تقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب محضر ضد طليقها الفنان حسام حبيب بتهمة التعدي العنيف عليها، علّق حبيب على المحضر قائلاً “ بأنه قام بحماية شيرين وإنها ممتنة له على ذلك بسبب تعرض ابنتها للضرب والإيذاء منها ” 

.
وأوضح حبيب بأنه كان خائفاً على سلامة ابنتها من تلك الأفعال وأن شيرين قامت بحلق شعر ابنتها سابقاً، مما يؤكد أنها تعاني من حالة نفسية سيئة.


وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر، معبرين عن تأثرهم بهذه الأحداث ومطالبين بضرورة أن تتم محاسبة الفاعل وتوفير الحماية لشيرين وابنتها.


وتزامن هذا الحدث مع الأحداث المحيطة بالفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث دخلت في خلافات مع شقيقها بسبب تسريبات أغانيها، وقام حبيب بدعمها وتأييدها في هذه الأزمة.


الزواج والانفصال على خلفية هذه الأحداث، تزوجت شيرين عبد الوهاب حسام حبيب في إبريل 2018، وشهدت العلاقة منذ ذلك الحين مشاكل وخلافات، وانفصلت عنه في ديسمبر 2021 بعد ثلاث سنوات من الزواج.


وتثير الوضع الحالي الكثير من التساؤلات حول حقيقة ما يحدث في حياة هذه الفنانة الشهيرة، وتشير بعض المصادر إلى أن شيرين تعاني من وضع نفسي صعب وتحتاج إلى دعم وعناية من الجميع.

مشاهير يدعمون شيرين عبد الوهاب 


الجمهور ودعم المشاهير..  يعبر العديد من المشاهير والنجوم عن تأثرهم وتضامنهم مع شيرين عبد الوهاب، ويطالبون بضرورة توفير الحماية لها ولابنتها، مما يؤكد على الدور الهام الذي يلعبه الجمهور ودعمهم المستمر للفنانين في الأوقات الصعبة.


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search