بيدرى يغيب عن مواجهة فرنسا في نصف نهائي يورو 2024

السبت، 06 يوليو 2024 09:49 م

بيدري

بيدري

ودع بيدري جونزاليس نجم وسط المنتخب الاسباني بطولة كأس أوروبا بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة المانيا مساء الجمعة. 
وغادر بيدري، نجم برشلونة، تشكيلة منتخب بلاده التي كانت تخوض مباراة المانيا بعد اقل من عشر دقائق على بداية اللقاء بعد تدخل عنيف من الالماني توني كروس متوسط ميدان ريال مدريد. 
وكشفت التقارير الطبية الصادرة السبت، بعد خضوع اللاعب للفحوصات الدقيقة إصابته بإلتواء من الدرجة الثانية بالرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى.


صدمة لاروخا


وتعرض المنتخب الاسباني لصدمة كبيرة بعدما حددت التقارير غياب بيدري لفترة تتراوح مابين 4 و6 اسابيع، مما يعني انتهاء رحلته في بطولة اليورو الحالية، بالإضافة لغيابه عن الفترة التحضيرية لفريقه برشلونة. 
ويستعد منتخب لاروخا لمباراة نصف نهائي الكأس القارية، والتي ستجمعه يوم الثلاثاء بمنتخب فرنسا. 
وتأهل الماتادور الاسباني للمربع الذهبي على حساب نظيره الالماني، بفضل تألق داني أولمو، الذي دخل بديلا لبيدري، ليسجل هدف التقدم ، قبل ان يمنح تمريرة الهدف القاتل من رأسية ميكيل ميرينو في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الإضافي الثاني، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمواجهة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله. 
من جهته تأهلت فرنسا لملاقاة أسبانيا بهد فوزها على البرتغال بركلات الحزاء الترجيحة، عقب نهاية ااوقت الأصلي والإضافي بدون اهداف. 


اعتذار كروس


من جهته قدم الألماني توني كروس اعتذاره لنجم وسط اسبانيا عقب تسببه في الاصابة التي اجبرته على مغادرة المباراة، قبل ان تضطره لاحقا لمغادرة اليورو بأكمله. 
وكان متوسط ريال مدريد قد اعترض طريق متوسط ميدان برشلونة، بعد دقائق على بداية اللقاء، مما تسبب في اصطدام قوي بركبة بيدري، في لقطة اشبه بصراع كلاسيكو اسبانيا، لكنها ظهرت في قمة مبارايات اليورو. 
وحاول الأطباء التدخل لاسعاف اللاعب الذي عاد لارضية الملعب لكن للحظات فقط قبل ان يغادر المباراة في الدقيقة الثامنة متأثرا باصابته. 
وأكد كروس في كلمات وداعية للجماهير بعدما اعلن اعتزاله كرة القدم،  على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، انه بكل تأكيد لم يكن يقصد اصابة بيدري على الإطلاق، متمنيا تعافيه في اسرع وقت. 
وكتب اللاعب الالماني "من المهم بالنسبة لي تقديم الاعتذار الى بيدري، أتمنى له الشفاء العاجل إلى بيدري، لم تكن نيتي أبدا إيذائك، أنت لاعب عظيم".
وكان لاعب ريال مدريد قد اعلن قبل انطلاق الكأس القارية انه سيعتزل كرة القدم، خاصة بعد نهاية عقده مع فريقه الاسباني، وكان يحلم بالتتويج مع منتخب بلاده في اخر بطولة له.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search