مودرن سبورت يصدر بيانا بشأن وفاة أحمد رفعت

السبت، 06 يوليو 2024 09:30 م

أحمد رفعت

أحمد رفعت

نعى نادي مودرن سبورت ببالغ الحزن والآسى الفقيد المرحوم اللاعب أحمد رفعت لاعب النادي، ومنتخب مصر، توفي في الساعات الأولى من صباح السبت، بعد تدهور حالته الصحية ليتم نقله على الفور إلى المستشفى قبل أن يتوفاه الله.

الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة: “أحمد رفعت سيتم اطلاق اسمه على أقرب مركز شباب داخل محافظة كفر الشيخ وسوف يتم دعم أسرته واشكر نادي مودرن فيوتشر على إعلان صرف قيمة عقده كاملًا، ووزارة الشباب والرياضة سوف تبحث أكثر من طريقة لتخليد ذكرى اللاعب الدولي الراحل”.

بيان جديد من مودرن سبورت بشأن وفاة أحمد رفعت

وقال النادي في بيان: «نادي مودرن سبورت يؤكد بأن جميع ما جرى تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن اللاعب لم يتعرض لأي ضغوط سواء داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب نال اهتماما وعناية كبيرة من قِبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور وعلى أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فردا من أفراد العائلة داخل النادي ومجلس إدارته».

وأضاف: «ختاماً نطلب ونهيب من جميع المتعاملين في مجال الرياضة والإعلام وباقي أفراد الشعب المصري بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

كان نادي مودرن سبورت، أعلن في بيان سابق بشأن وفاة أحمد رفعت

وقال النادي في بيان: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾، ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وأضاف: وتم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

وتابع:"بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".

أحمد رفعت قد تعرض لأزمة صحية في 11 مارس 2024

وكانت مباراة فريق الاتحاد السكندري ضد ضيفه مودرن فيوتشر، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، في مارس الماضي، قد شهدت حالة من الخوف والهلع عقب سقوط لاعب الأخير، أحمد رفعت، مغشياً عليه داخل أرضية الملعب.

وشهدت الدقيقة 88 من زمن المباراة إصابة مقلقة للاعب مودرن، أحمد رفعت، إذ سقط في منتصف الملعب، ليدخل الجهاز الطبي مسرعاً لمحاولة إنقاذه قبل أن يتم نقله عبر سيارة إسعاف لأحد المستشفيات في مدينة الإسكندرية المصرية.

وعانى اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب، قبل أن تتحسن الأمور طبيًا وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا يزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبيًا، ما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية، ولا يزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

وخضع رفعت لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته، حيث تم وضعه تحت أجهزة تنفس صناعي، حيث تعرض لهبوط في الدورة الدموية، وبعد مرور عدة أشهر من المعاناة مع المرض، ليرحل أخيرا عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

وصرح طبيب الفقيد من الناحية الطبية أحمد رفعت كانت حالته جيدة وفي تحسن حتى أننا كنا سنبدأ معه مرحلة جديدة من التأهيل".وأكمل: "هذا قضاء الله وقدره لأن جهاز صدمات القلب لم يكن اللاعب في حاجة إلى استخدامه لأن ضربات القلب كانت قد وصلت إلى مراحلها الطبيعية".وأتم الطبيب المعالج: "ما حدث أن قلب رفعت توقف تمامًا وحدث خلل له أدى إلى وفاته سريعًا".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search