ليفربول يخطف نجم منتخب اسبانيا من برشلونة

السبت، 06 يوليو 2024 05:18 م

نيكو ويليامز

نيكو ويليامز

تسعى ادارة نادي ليفربول الانجليزي لضم الاسباني نيكو ويليامز لاعب اتلتيك بلباو، والمتألق رفقة منتخب بلاده في كأس أوروبا المقامة حاليا على الملاعب الالمانية. 
ويقدم نيكو ويليامز مستويات مبهرة مع منتخب لاروخا الذي بلغ نصف نهائي اليورو، ليصبح مطمعا لاغلبية الاندية العالمية. 
وتخطط ادارة الريدز للتعاقد مع اللاعب الاسباني عبر تفعيل الشرط الجزائي في عقده رفقة اتلتيك بيلباو والبالغ 55 مليون يورو. 
ويحاول النادي الانجليزي إجراء اول تعاقداته الصيفية تحت امرت مدربه الجديد الهولندي أرني سلوت ، الذي يريد تدعيم هجومه الذي يضم المصري محمد صلاح، والكولومبي لويس دياز، والبرتغالي دييجو جوتا، والاوروجواياني داروين نونيز.

منافسة قوية


وسيواجه نادي ليفربول منافسة قوية على ضم اللاعب الشاب، صاحب ال23 سنة، ابرزها من نادي برشلونة الاسباني الذي تمنعه الازمة الاقتصادية وقوانين اللعب المالي النظيف المفروضة من الإتحاد الاسباني من خطف اللاعب الذي يعتبر هدف لها منذ الموسم الماضي. 
ويحاول البارسا التعاقد مع ويليامز لاكمال الثنائية المتألقة في هجوم المنتخب الاسباني، بضم جناح بلباو الى نجمه لاميل يامال الذي يعتبر صديقا مقربا له. 
كما تبرز اندية بايرن ميونخ الالماني وارسنال وتشيلسي الانجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي كمنافسين اقوياء للظفر بخدمات الجناح الاسباني. 
ويسعى العملاق البافاري لضم ويليامز لتعزيز قدراته الهجومية بجناح جديد الى جانب كومان وساني وجنابري، بناء على رغبة البلجيكي فينسنت كومباني، المدرب الجديد الفريق. 
فيما يحاول الفريق الباريسي تعويض رحيل قائده كيليان مبابي المنتقل لريال مدريد الاسباني. 


مشواره باليورو


وشارك ويليامز في التشكيلة الأساسية لكل مباريات الماتادور الاسباني في بطولة اليورو الحالية، بإستثناء مباراة ألبانيا في ختام مباريات دور المجموعات، حيث عاينها من مقاعد البدلاء ، لكونها بمثابة تحصيل حاصل بالنظر لضمان لاروخا الصدارة المجموعة. 
فيما شارك في انتصارات منتخب بلاده في باقي المنتخبات بداية من كرواتيا، ثم إيطاليا، قبل التغلب على جورجيا في دور ال16، والاطاحة بالمنتخب الالماني مستضيف اليورو في ربع النهائي. 
ويواجه ويليامز رفقة اسبانيا في نصف النهائي المقرر له يوم الثلاثاء منتخب فرنسا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search