نادي فيوتشر: سيتم صرف راتب اللاعب أحمد رفعت بالكامل لأسرته سنوياً

السبت، 06 يوليو 2024 02:20 م

أحمد رفعت

أحمد رفعت

نوران خالد   -  

قال وليد دعبس، رئيس نادي فيتشر، إن اللاعب أحمد رفعت كان قد وقع عقداً لأربعة مواسم مع النادي، وسيتم صرف راتبه السنوي بالكامل لأسرته سنوياً.

وكان قد توفي اللاعب أحمد رفعت صباح اليوم، بعد معاناة مع المرض.

وفاة اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر

قامت صفحة نادي فيوتشر قبل قليل بنشر نعي للاعبها السابق الراحل، أحمد رفعت، حيث أشارت الصفحة إلى آية قرآنية تقول: "يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي". وأكدت الصفحة أن النادي استقبل هذا الخبر بصبر وحزن عميق، مع تجدد الإيمان بقضاء الله وقدره. 

وأعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، إثر تدهور حاد في حالته الصحية. تضمنت البيانات أن اللاعب سقط خلال إحدى مباريات الدوري المصري، وتم نقله إلى المستشفى في حالة اغماء استمرت لأسابيع، ثم تدهورت حالته مرة أخرى.

تفاصيل وفاة اللاعب أحمد رفعت 

تم نقل اللاعب أحمد رفعت إلى المستشفى بعد سقوطه في الملعب ودخوله في حالة غيبوبة، وظل هناك لفترة قبل وفاته بعد معركة مع المرض بدءًا من تاريخ 11 مارس 2024.

 كان أحمد رفعت لاعبًا بارزًا في نادي مودرن سبورت وشارك في تحقيق العديد من الانتصارات للفريق، فقدانه يعد خسارة كبيرة لأهله وللنادي ومحبي كرة القدم في مصر والعالم العربي. قد ذكر اللاعب قبل وفاته أنه يعاني من حالة صحية ونفسية متدهورة، لكنه الآن في ذمة الله.


 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search