سبب الوفاة: الكشف عن الأسباب الطبية وراء وداع أحمد رفعت

السبت، 06 يوليو 2024 10:07 ص

الفقيد أحمد رفعت

الفقيد أحمد رفعت

فجّر خبر وفاة اللاعب أحمد رفعت، نجم مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق، حالة كبيرة من الحزن في الشارع الرياضي المصري والعربي، أعلن نادي مودرن سبورت عبر صفحته الرسمية على فيسبوك وفاة لاعبه أحمد رفعت، إثر مضاعفات صحية حادة.

الفقيد أحمد رفعت 

آخر ظهور 

كان آخر ظهور لأحمد رفعت قبل وفاته في صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدا في حالة صحية جيدة، مما زاد من صدمة الخبر.

المسيرة الرياضية 

أحمد رفعت، الذي يُعتبر أحد الأعمدة الرئيسية لفريق مودرن سبورت والمنتخب المصري، قدم العديد من الإسهامات البارزة في مسيرته الرياضية، وسيظل اسمه خالدًا في ذاكرة الرياضة المصرية.

سبب الوفاة 

نعى استشاري أمراض القلب جمال شعبان، أحمد رفعت، موضحًا أن سبب الوفاة كان نتيجة خلل كهربائي خبيث في القلب، نتيجة جلطة في الشريان التاجي.

وأشار إلى أن اللاعب قد نجا من جلطة أولى، ثم تم تركيب دعامة، ولكن حدثت انتكاسة أدت إلى وفاته.

تأثير الحزن 

أشار جمال شعبان إلى أن الحزن والضغوطات النفسية قد تكون لعبت دورًا في تدهور حالة أحمد رفعت الصحية، مما يعكس الأثر العميق للعوامل النفسية على الصحة البدنية.

الوداع الأخير 

يتقدم الشارع الرياضي و( موقع مباشر 360) بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين لهم بالصبر والسلوان، ويظل الوداع الأخير لأحمد رفعت حدثًا مؤثرًا سيترك بصمة في قلوب محبيه ومتابعيه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search