تصريحات متضاربة بشأن خروج لاعب بيراميدز من معسكر المنتخب الأوليمبي

السبت، 06 يوليو 2024 01:45 ص

إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

كشف بيراميدز،إن إبراهيم عادل سينضم لمعسكر بيراميدز السبت ويسافر للإسكندرية لمواجهة الاتحاد، وسيستمر في معسكر الفريق حتى مباراة الأهلي يوم 12 يوليو الجاري ثم يسافر بعدها مع بعثة المنتخب الأولمبي حسب الاتفاق، أي شيء يحدث عكس ما اتفقنا عليه لن نسكت.

ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية، إبراهيم عادل هيخرج من معسكر منتخب مصر وسيتواجد مع بيراميدز والنادي الأهلي على علم بالاتفاق ومفيش أي أزمة من جانب الأهلي أو اعتراض.

الأهلي يرد بشكـل قوي على تصريحات ثروت سويلم، جمال جبر مدير ادارة الاعلام بالأهلي: ماذكره من ثروت سويلم غير صحيح والأهلي لم يوافق على أي استثناءات ولم يوافق على خروج اي لاعب من معسكر المنتخب الاوليمبي، ولم يحدث أي اتفاق بين الأهلي ورابطة الأندية أو أي طرف بخصوص خروج إبراهيم عادل لاعب المباراة ويرفض تماما أي استثناءات

يرد المنتخب الأولمبي على تصريحات، لا نعلم شيئا عن خروج إبراهيم عادل من معسكر منتخب مصر الأولمبي، جميع اللاعبين مستمرين في معسكرنا حتى 10 يوليو.

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، خروج أو دخول لاعبين من معسكر منتخب مصر الأولمبي ليس مسئولية رابطة الأندية بل هو قرار اتحاد الكرة و ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي.

بعد الرد القوي من الأهلي، قام ثروت سويلم بعمل مداخلة آخرى مع إبراهيم فايق، وقال، "أنا مقولتش أن ابراهيم عادل هيخرج ومقلتش الأهلي على علم بده والإجتماع اللي حصل بين الوزير وأحمد دياب واتحاد الكرة ما اعرفش ان فيه استثناء انا لم أذكر أن فيه استثناء.

وأضاف ثروت سويلم، لم يطرح اي استثاء في هذا الموضوع وانا اصلا مكنتش حاضر أي اتفاقات انا اول مرة اسمع الكلام ده، الفيديو كان واضح شوف الفيديو انا سألتك عن ابراهيم عادل وقلت الأهلي عارف، ما علينا

جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، وقال، أنا النهاردة استحملت كلام كتير جدًا ناس كتير جدًا بتتكلم كلام غير حقيقي، قررت أوضح أن اتحاد الكرة ليس طرفًا في اتفاقات مع الأندية في أي أمور تخص اللاعبين، كل اللي بهمني إن اللاعبين يكونوا موجودين في المنتخب الأولمبي عندنا التزام، يجب أن نكون جميعًا مستعدين له. 

وأضاف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، الحمدالله اتحاد الكرة محضر كل الواجبات اللي عليه اتجاه المنتخب الأولمبي سواء المعسكرات أو حقوق اللاعبين، كل شيء جاهز وأنهينا كل اجراءات السفر، الخلاف اللي حصل دلوقتي كل واحد بيتكلم يقول حصل اتفاق عشان لاعبي بيراميدز، لم يحدث بينا اتفاق مع أي نادي أنا لم اتفق مع أي حد ولم أتواصل مع أي نادي.

وواصل جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، الخلاف اللي حصل دلوقتي كل واحد بيتكلم يقول حصل اتفاق عشان لاعبي بيراميدز، لم يحدث بينا اتفاق مع أي نادي أنا لم اتفق مع أي حد ولم أتواصل مع أي نادي، احنا شكرنا كل رؤساء الأندية المصرية وكل الجهات التي تعاونت، لأن في النهاية احنا نعمل على تهيئة الأجواء للجهاز الفني، عايز يحقق إنجاز هو والجيل اللي واحنا كلنا وراه.

وتابع جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، أنا لا أشكك في وطنية أي حد مصري لازم كلنا نقف وراء المنتخب ونسبنا من الكلام اللي بيأخرنا كتير وميقدمناش ونساعد المنتخب وندعمه باللاعبين الموجودين، أنه لن يسمح لأي لاعب الخروج من المعسكر إلا في حالة الإصابة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search