إبراهيم نور الدين يقترب من منصب المدير الفني للجنة الحكام باتحاد الكرة

الجمعة، 05 يوليو 2024 10:28 م

إبراهيم نور الدين

إبراهيم نور الدين

أن الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، مرشح لتولي منصب المدير الفني للجنة الحكام ورئيسًا للجنة التطوير، الجبلاية تدرس حاليا الموقف بعد تحفظ عدد من الأندية علي تعيين إبراهيم نور الدين مديرًا فنيًا للجنة الحكام.

واتخذ مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرارا بإعادة هيكلة لجنة الحكام، وإجراء عدد من التعديلات لتطوير اللجنة، إبراهيم نور الدين تلقى اتصالات من جانب مسؤولي اتحاد الكرة، من أجل تعيينه مديرا فنيا للجنة الحكام الرئيسية، الإعلان الرسمي سيكون خلال ساعات من جانب اتحاد الكرة ولجنة الحكام. 

إبراهيم نور الدين أبدى موافقته على تعيينه مديرا فنيا للجنة الحكام باتحاد الكرة، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة، وهناك نية لتغيير 90% من لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد، والتي يترأسها البرتغالي فيتور ميلو بيريرا.

اتحاد الكرة غير راضٍ عن عمل لجنة الحكام، وبيريرا مستمر حتى نهاية الموسم كما تم الإعلان عن ذلك ثم سيرحل ويعود مرة أخرى التحكيم المصري تحت قيادة رئيس لجنة مصري.

عقد اتحاد الكرة اجتماعا مطولا مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، حيث تم الاستقرار على ضم عزب حجاج وسامي فاروق، فيما تم توجيه الشكر لبعض أعضاء من اللجنة.

أرقام إبراهيم نور الدين هذا الموسم كحكمًا للساحة

وأدار إبراهيم نور الدين هذا الموسم 6 مباريات في الدوري المصري كان آخرها مباراة الأهلي والزمالك في لقاء القمة الذي أقيم في 15 أبريل الماضي في الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري Nile، ولم يظهر الحكم بعدها في أي مباراة.

ولم يعلن إبراهيم نور الدين اعتزاله التحكيم حتى الآن، حيث صرح عقب لقاء القمة في أبريل الماضي استمراره في التحكيم وأنه لا يفكر في الأمر في الفترة الحالية مشيرًا إلى أن إدارة القمة لم تكن تكريمًا له بل هي لمستواه.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search