انطلق تصوير الفيلم الجديد "الست" بطولة النجمة منى زكي

الجمعة، 05 يوليو 2024 10:12 م

فيلم الست

فيلم الست

نوران خالد   -  

في الأيام القليلة الماضية، انطلق تصوير الفيلم الجديد "الست" بطولة النجمة  منى زكي، تحت إشراف المخرج المبدع مروان حامد وتأليف الكاتب المتميز أحمد مراد. 

ولقد تم تجهيز كل التفاصيل لهذا الفيلم الضخم، من استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية إلى اختيار فريق عالمي لعمل المكياج والصوت.

 ويتضمن العمل أيضًا العديد من ضيوف الشرف من ألمع نجوم الفن العربي، ليشاركوا في تجسيد قصة كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني.


ويشارك في إنتاج هذا العمل الضخم شركات عالمية مشهورة، منها شركة "بج تايم" و"سينرجي فيلمز" و"فيلم سكوير"، مع الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي.

 ويعد "الست" من بين أفلام الإنتاج المشترك والمدعوم من صندوق بج تايم، الذي يسعى دائمًا لدعم المحتوى العربي وتعزيز الصناعة السينمائية في المنطقة.


ويأتي هذا الفيلم في إطار تطلعات صندوق بج تايم، والذي أعلن في وقت سابق عن تحضيره للإنتاج السينمائي الجديد "الست" والذي يعكس واحدة من أبرز قصص النجاح في العالم العربي، تلك لكوكب الشرق أم كلثوم. 

وتعتبر هذه الخطوة تأكيدًا من الصندوق على دعمه وتشجيعه للإبداع العربي وتقديمه للعالم بشكل مميز.


وتألقت منى زكي في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل "تحت الوصاية" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتجاوزت من خلاله التوقعات بدور الأخت المحترمة الطيبة، في مواجهة الحياة ومراراتها.

 ومن المتوقع أن تشارك منى زكي في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل جديد من إخراج محمد شاكر خضير، لتستمر في تقديم أدوار مميزة تأخذها بعيدًا عن المألوف.


ولدى منى زكي العديد من الأعمال السينمائية الجديدة في انتظار العرض، منها فيلم "لعب عيال" الذي تجسد فيه دورًا مع كريم عبد العزيز، وفيلم "الجواهرجي" بطولة محمد هنيدي، الذي سيعرض قريبًا. 

وتتطلع منى زكي إلى تقديم أدوار متنوعة ومختلفة، تبرز من خلالها موهبتها وتقدمها الكبير في عالم الفن.
 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search