لجنة الانضباط تعلن عقوبات الاعتداء على الحكم محمد معروف في لقاء أبو سليم

الجمعة، 05 يوليو 2024 06:38 م

محمد معروف

محمد معروف

اصدر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، الجمعة، 3 عقوبات بعد الاعتداء على الحكم محمد معروف خلال مباراة أبو سليم الليبي ونهضة بركان المغربي، في اطار بطولة الكونفدرالية الافريقية الاخيرة. 
وفرضت لجنة الانضباط بالكاف عقوبة الإيقاف في حق حسام العباني، لاعب ابو سليم الليبي، لمدة 8 مباريات، مع تغريمه 15 ألف دولار، بسبب الاعتداء على الحكم الذي وجه له بطاقة حمراء. 
كما تقررت في حق زميله مصدق العمامي، عقوبة الايقاف لاربع مباريات لتوجيه السباب للحكم.
فيما عوقب لاعب نهصة بركان، عمر العرجون، بالايقاف 4 مباريات للاعتراض ودفع الحكم.


ماذا حدث

وكان الحكم المصري ، محمد معروف، قد تعرض للاعتداء من طرف فريق ابو سليم الليبي خلال مباراته امام مضيفه نهضة بركان المغربي، أبريل الماضي، ضمن مباريات اياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية. 
واعترضت عناصر الفريق الليبي على الحكم المصري بسبب دقائق الوقت بدل الضائع من المباراة التي كانت تشير نتيجتها عند انتهاء وقتها الأصلي للتعادل 2-2، قبل ان يحتسب ركلة جزاء قبل صافرة النهاية للفريق المغربي الذي سجل الهدف الثالث، منتزعا بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة، لتنفجر بعدها الاعتراضية الليبية وما تبعها من احداث اعتداء، والتي واجهها معروف بطرد لاعبهم حسام العباني، قبل ان يخرج الحكم في حماية أمن الملعب.

وكان الفريق الليبي قد انهى مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، ما كان يضمن له التأهل للدور المقبل لولا ما حدث في الوقت بدل الضائع من المباراة الأزمة. 

إدانة مصرية


وتوجه حينها الاتحاد المصري بخطاب للجنة الانضباط داخل الكاف، يدين من خلاله الاعتداء على الحكم المصري، مطالبا بالتحقيق وفرض عقوبات على المتورطين في الواقعة، بما يحفظ للحكم المصري حقه. 
وكانت فريق نهضة بركان قد بلغ النهائي ليواجه فريق الزمالك المصري الذي حصد اللقب بعد فوزه بهدف نظيف على أرضية ستاد القاهرة الدولي، مستفيدا من خسارته ذهابا بهدفين لهدف.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search