في ذكراه رحيلها .. كيف صارعت الفنانة رجاء الجداوي المرض؟

الجمعة، 05 يوليو 2024 05:34 م

رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

نوران خالد   -  

تركت رجاء  الجداوي فراغا كبيرا في قلوب محبيها ومحبي الفن العربي، فقد كانت لها دور كبير في تأسيس سوق الفن وضرورة تواجده في كل عامل من عوامل الحياة اليومية، إلا أن القدر كتب لها أن تودع جمهورها في العام الذي يتزامن مع انتشار فيروس كورونا القاتل.
 

لكن رجاء الجداوي لم تستسلم للوباء، بل تحدته وصارعته في لحظاتها الأخيرة، وأكدت بقوة أن الفن هو حبيبة القلوب التي تبقى دائما حاضرة في حياتنا، ولهذا السبب، فإن مسيرة رجاء الجداوي ستظل محفورة في ذاكرتنا، وآخر أعمالها الفنية ستبقى رمزا لقوتها وتحديها للظروف الصعبة.

بالإضافة إلى إرثها الفني الهائل، من الأعمال المتنوعة والتي تجسدت من خلالها شخصيات مختلفة، تركت رجاء الجداوي أيضا بصمة في عالم عروض الأزياء والأناقة، حيث كانت دائما تحرص على التألق بإطلالاتها الفريدة والمميزة.


 رجاء الجداوي كانت ولا تزال تعتبر حبيبة القلوب للكثيرين، فقد كانت تتمتع بطبع حنون وطيب القلب، ودائما تشعر الجمهور بإيجابية ورؤية مختلفة في كل ما تقدمه، وبهذه الطريقة، لا يمكن إلا أن نحتفي ونشكر رجاء الجداوي على ما قدمته من عطاء وإبداع، ونتمنى أن تظل روحها تعيش في كل عمل فني تاريخي يترك بصمته في السينما والتلفزيون. 

عملت  رجاء الجداوي قرابة  400 عمل فني من سينما وتلفزيون، وقامت بأدوار عدة  في الكثير من أفلام منها إشاعة حب، دعاء الكروان، كرامة زوجتي.

مرت 4 سنوات على رحيل حبيبة القلوب رجاء الجداوي، لكن مسيرتها الفنية وإرثها الثقافي سيبقى خالدا في قلوبنا وذاكرتنا، وستظل نجمة مصرية عربية لا تضاهى.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search