مانشستر يونايتد: عرض سعودي ‘ضخم’ لبرونو فيرنانديز يثير المخاوف

الجمعة، 05 يوليو 2024 12:38 م

برونو

برونو

في تطور مثير للأحداث، كشف مسؤول في نادي مانشستر يونايتد عن تلقي برونو فيرنانديز، قائد الفريق، عرضًا ماليًا كبيرًا من الدوري السعودي، يأتي هذا العرض في وقت يمتد فيه عقد فيرنانديز مع النادي الإنجليزي حتى صيف 2026.

برونو فيرنانديز

مفاوضات جارية 

أكد المسؤول أن هناك مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات السعودي، ولكنه رفض الإفصاح عن النادي السعودي الراغب في ضم فيرنانديز، وأشار إلى وجود تخوف داخل النادي من رحيل اللاعب، على الرغم من الرغبة القوية في استمراره.

اهتمام أوروبي 

في السياق ذاته، أفادت تقارير أن ناديي برشلونة وبايرن ميونيخ أبديا اهتمامًا بضم فيرنانديز، حيث تواصلا مع وكيله ميجيل بينيو لمعرفة شروط الصفقة، ويُتوقع أن يتحرك الناديان بشكل رسمي قريبًا.

مسيرة فيرنانديز مع اليونايتد 

انضم فيرنانديز إلى مانشستر يونايتد في يناير 2020 قادمًا من سبورتنج لشبونة، وسرعان ما أصبح قائدًا للفريق،خلال فترته مع النادي، خاض 232 مباراة، سجل خلالها 79 هدفًا وصنع 65، وقد توج مع الفريق بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية في عام 2023.

التحديات المستقبلية 

يستعد فيرنانديز حاليًا لخوض ربع نهائي كأس أوروبا 2024 مع منتخب البرتغال ضد فرنسا، ومع تزايد الشائعات حول مستقبله، يبقى السؤال مفتوحًا حول ما إذا كان سيستمر في صفوف الشياطين الحمر أم سيبحث عن تحديات جديدة في آفاق أخرى.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا والقنوات الناقلة

تقام المواجهة المرتقبة بين منتخبي البرتغال وفرنسا في إطار منافسات دور ربع النهائي لبطولة يورو 2024، وذلك اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، المباراة ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بالنسبة للقنوات الناقلة، فإن مجموعة قنوات بي إن سبورتس (beIN Sports) هي الناقل الحصري لمباريات يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستقوم ببث اللقاء مباشرة عبر قنواتها، للمشاهدين الراغبين في متابعة الحدث عبر الإنترنت، يمكنهم الوصول إلى البث المباشر من خلال تطبيق TOD أو beIN Connect.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search