رخصة الزمالك بعد انتهاء أزمة بوطيب

الجمعة، 05 يوليو 2024 03:27 ص

فريق الزمالك

فريق الزمالك

محمود الشناوى

حصول الزمالك على الرخصة الأفريقية بعد انتهاء أزمة بوطيب

صرح رئيس لجنة تراخيص الأندية المستشار محمود عابدين،  عن حصول نادي الزمالك على رخصة الأندية المحترفة والمشاركة في البطولات الإفريقية خلال الموسم الجديد، بعد إنهاء أزمة مستحقات المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق.

وقال  عابدين في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي أحمد شوبير المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"  تم الموافقة على منح الترخيص لنادي الزمالك و بناء عن اطلاع اتحاد الكرة و رابطة الأندية المحترفة على  مستندات مكتوبة تفيد بتسوية و جدولة المديونية الخاصة باللاعب وفقا للائحة التراخيص الخاصة بالكاف وقدم نادى الزمالك ما يفيد بحل النزاع مع بوطيب من خلال اتفاق مكتوب بين الطرفين.

تراخيص أندية الدوري المصري 

أشار رئيس لجنة التراخيص، إلى أن جميع الأندية التي تقدمت للحصول على الرخصة في الفترة الماضية تمت الموافقة عليها باستثناء نادي بلدية المحلة، الذي لم يستكمل أوراقه.

رخصة الأهلى و إنبى 

أوضح رئيس لجنة التراخيص : حصل النادي الأهلي وناي   إنبي على التراخيص المطلوبة كأول ناديين مصرين  حصلا على الترخيص، ثم بعد ذلك أصدرنا عدة تراخيص وصولا إلى نادي الزمالك الذي حصل على الرخصة خلال الساعات الماضية".

وحول إمكانية تطبيق نظام الرخصة في البطولات المحلية، قال: "من الموسم المقبل سيبدأ العمل نظام ترخيص الأندية في البطولات المحلية، و سنراعي كل الجوانب التي لابد أن تتوفر في النادي، طباً  للوائح والقوانين التابعة للاتحاد الدولى الفيفا والاتحاد الافريقي الكاف والتحديثات كل موسم .

رخصة نادى بيراميدز 

وتحدث رئيس لجنة التراخيص عن مشكلة نادي بيراميدز مع نادي النجوم، قال: "مشكلة بيراميدز أننا أثناء النظر في أوراق حصوله على الترخيص، تقدم نادي النجوم بشكوى ضده وتم فحص الشكوى، لكن اللجنة خلصت إلى أن المديونية غير نافذة قبل 31 مارس وبالتالي تم منح الترخيص لنادي بيراميدز".

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search