كولر: كهربا ينضم الى تدريب الأحد

الجمعة، 05 يوليو 2024 12:05 ص

كولر

كولر

عبر مارسيل كولر، مدرب الأهلي، عن سعادته بالنتيجة والأداء الذي قدمه فريقه خلال مباراة الداخلية التي اقيمت مساء الخميس. 
وفاز الاهلي على الداخلية بأربعة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة 29 من دوري نايل. 
رباعية الاهلي حملت توقيع وسام ابو علي في مناسبتين 35 و41 من علامة الحزاء، وامام عاشور في الدقيقتين 60 و90، فيما حمل هدف الداخلية توقيع محمد علي اوكا. 
الفريق الاحمر ببلوغه الانتصار رقم 11 تواليا، رفع رصيده في وصافة الترتيب ل54 نقطة من 22 مباراة، بفارق 11 نقطة عن بيراميدز المتصدر، لكن مع تبقي أربع مباريات للاهلي. 
وعزا كولر، خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب اللقاء، سبب تأخر الاهداف الى ان الفريق كان على استعداد تام لطريقة اداء الفريق المنافس الذي يعتمد على التكتل الدفاعي والتحول الهجومي في  مرتدات سريعة، وبعد فترة التوقف خلال الشوط الاول اعدنا التأكيد على التعليمات، وهي ما اثمرت عن هدفين. 
وعبر مدرب الاهلي عن رضاه عموما من النتيجة والاداء رغم انفعاله بسبب هدف الداخلية بوصفه ب "الغير مبرر" من الفريق، لكن “الهدف الرابع اعاد لي الرضا عن عناصر فريقي” .

رد صريح

وعن فرصة مشاركة بعض اللاعبين وغياب آخرين فسر المدرب السويسري، "لدي 32 لاعبا في القائمة، واحتاج لعدد معين في قائمة المباراة، فماذا افعل؟"، مضيفا "أنا المدرب، وأنا من يشاهد اللاعبين في التدريبات يوميا، وعندما أشاهد لاعب يتكاسل فلماذا أعطية الفرصة؟ سأكون ظالما إن اخترته".
واسترسل كولر "بصراحة، وبدون ذكر اسماء.. اللاعب لابد أن يُظهر رغبة في التدريب، وفي مصر كل لاعب يريد لعب المباراة كاملة وكل المباريات دون النظر للتدريبات".

كهربا


وفي رد مباشر على سؤال حمل اسم كهربا، قال مدرب الاهلي "كهربا معنا في المران الجماعي يوم الأحد المقبل".
وكان كهربا قد غاب عن قائمة الفريق الاحمر خلال مباراة الداخلية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search